جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

نادية الجندي تثير ضجة كبيرة عبر التواصل الإجتماعي بعد مشاركة جمهورها بجلسة تصوير بالشورت

جانب من الفن
جانب من الفن

أثارت النجمة« نادية الجندي» ضجة كبيرة، بعدما شاركت جمهورها جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وظهرت النجمة« نادية الجندي» في الإطلالة التي نشرتها ترتدي بلوزة بيضاء اللون بتفصيلة الكتف الواحد، وشورت قصير جينز، وكوتش باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها مع وضع مكياج صاخب، حيث بدت كأنها في العشرينات من عمرها.

وتباينت تعليقات الجمهور على صور نادية الجندي، التي نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فمنهم من عبر عن إعجابه بشبابها وإطلالتها، بينما إنتقد الكثير إطلالتها مستنكرين ارتدائها هذه الملابس رغم كبر سنها وأنها لا يصح أن تظهر بهذا المظهر.

 يذكر  أن النجمة « نادية الجندي» تبلغ من العمر 75 عامًا، وتجاوز مشوارها الفني 60 عامًا، حيث قدمت خلال مسيرتها مجموعة من أهم الأعمال في السينما والتي بلغت أكثر من 50 فيلمًا سينمائيًا، إضافة إلى 6 مسلسلات درامية.

 وكانت أخر أعمال النجمة « نادية الجندي» مسلسل "سكر زيادة"، الذي عُرض في رمضان 2020، بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر وغيرهم.