جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عبد الرحمن حماقي يوقف تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح» لـ حسن الرداد وذلك بسبب تصوير مسلسل «إجازة مفتوحة» 

جانب من الفن
جانب من الفن

أوقف المخرج «محمد عبد الرحمن حماقي»، تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح« للنجم« حسن الرداد»، وذلك بسبب إنشغاله بتصوير مسلسل «إجازة مفتوحة» المقرر إنطلاق عرضه على قناة ON اليوم السبت، حيث يصور «محمد عبد الرحمن حماقى» مشاهد العمل بشكل مكثف للإنتهاء من آخر المشاهد في أسرع وقت بالتزامن مع العرض.

مسلسل «إجازة مفتوحة» من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نورمحمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وكان أبطال فيلم «تحت تهديد السلاح» قد أستأنفوا التصوير في شهر يوليو الماضى، بعد فترة من التوقف بسبب سفر بعد الأبطال والظروف التي مر بها بطل الفيلم حسن الرداد بوفاة حماته دلال عبد العزيز، وتم تصوير عدد من المشاهد في الشيخ زايد، قبل توقف الفيلم مرة أخرى بسبب إنشغال المخرج بمسلسله «إجازة مفتوحة».

فيلم «تحت تهديد السلاح» بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.