مدير تعليم المنشاة يشارك بإجتماع مجلس الآباء والامناء بقاعة الشيخ صديق المنشاوي
شارك الأستاذ، محمد أبوالفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين ،بقاعة الشيخ صديق المنشاوي بمدرسة علي بن أبي طالب الإبتدائية، باجتماع مجلس أمناء وآباء إدارة المنشاه التعليمية، بحضور جميع أعضاء المجلس والأستاذ ، محمود علي أبو العلا مسئول أمن الإدارة والأستاذ ، عصام إسماعيل محفوظ موجه أول التربية الإجتماعية بالإدارة والساده موجهي التربية الإجتماعية .
أستهل الاجتماع بالترحيب بالحضور، والوقوف دقيقة حداد على روح الشيخ ، رضوان أبو خلاف عضو المجلس والحاج ، محمد عبد السميع أمين صندوق المجلس ووالدة الحاج، أحمد خليفة عضو مجلس أباء وأمناء الإدارة ثم تلاوة محضر الجلسة السابقة والتصديق عليه، وعقب ذلك ناقش المجلس بعض المشكلات التى تواجه مدارس الإدارة بجميع مراحلها وبخاصة مشكلة عجز المعلمين وعمال الخدمات المعاونة مع بداية العام الدراسي الجديد .
كما ناقش " أبو الفضل " مع أعضاء المجلس انجازات أبناء الإدارة من معلمين وطلاب وقيادات وآليات تكريم هؤلاء المتميزين أمثال الطالبة ، رحمة صلاح محمد بمدرسة المنشاه الإعدادية بنات وفوزها بمقعد مقرر اللجنة الثقافية والدينية على مستوى المديرية وفوز ، الطالب اسلام أنور عبد العال بمدرسة روافع العيساوية الثانوية المشتركة فى انتخابات اتحاد الطلاب على مستوى المديرية مقررا للجنة العلمية ، وفوز مدرسة جمال عبد الناصر الإبتدائية بالمركز الرابع على مستوى المديرية فى مسابقة دورى المكاتب التنفيذية وفوز الاستاذه ، أسماء منصور عبد اللطيف أحمد معلمة اللغة الفرنسية بمدرسة المنشاه الثانوية بنات بالمركز الأول على مستوى المديرية والمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالي وفوز الأستاذ ، عادل حماده مصطفى حسانين مدير مدرسة المنشاه الثانوية بنين بالمركز الثالث على مستوى المديرية فى مسابقة الرائد العام المثالي وفوز الأستاذ ، وائل على عباس الاخصائي الاجتماعي الأول بمدرسة روافع العيساوية الثانوية المشتركة بالمركز الرابع على مستوى المديرية فى مسابقة الاخصائي الاجتماعي المثالي والاتحادات الطلابية وفوز الطالبة ، مي شعبان العربي أحمد والطالب ، أحمد علاء أحمد بمدرسة جمال عبد الناصر الإبتدائية بالمركز الثالث على مستوى المديرية فى مسابقة التلميذ المثالي ، وفوز الطالبه ، سارة ماهر رياض والطالبه ، رحمة صلاح محمد بمدرسة المنشاه الإعدادية بنات بالمركز الثالث بمسابقة "بيت العائلة" على مستوي المديرية وفوز الطالب ،يحيي جمال أحمد حسين والطالبة ، ماري ابراهيم شهدي بمدرسة روافع العيساوية الثانوية المشتركة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة "محاربة التدخين والمخدرات" و فوز الأستاذ ، عاطف نظير عبد الملك بمكتب الخدمة الاجتماعية بالإدارة بالمركز الثالث على مستوى المديرية فى مسابقة الأخصائي المثالي في الخدمات الفردية كما ناقش المجلس المزيد من تقديم الدعم لطلاب الإدارة بعد مساعدة عدد ٣٠ طالب بمبلغ ٧٠٠٠ سبعة آلاف جنيه من جمعية التكافل الإجتماعي بسوهاج ، وعدد ١٥ طالب بمبلغ ١٥٠٠ الف وخمسمائة جنيه مقدمة من جمعية مساعدة الطلبة بسوهاج .
ناقش أعضاء المجلس خلال جلستهم ما تم تنفيذه بمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية والتي فازت بها مدرسة أجيال المستقبل الخاصة ٢ بالدويرات بالمركز الأول ومدرسة أجيال المستقبل الخاصة ١ بالبواريك بالمركز الثاني ومدرسة المنشاه الإعدادية الحديثة بنين بالمركز الثالث ومدرسة روافع العيساوية الإعدادية بنات بالمركز الرابع ، كما استعرض الحضور تكريم مدرسة الشواولة الثانوية بنين لحصولهاعلى المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة المكتبات المدرسية النموذجية ، وانجازات أطفال قسم الدمج بالمنشاه وحصولهم على المركز الأول على مستوى قطاع جنوب الصعيد فى مسابقة المشغولات الفنية ، والمركز الثالث على مستوى الجمهورية فى مسابقة النشاط الثقافى.
أختتم المجلس اجتماعه بوضع خطط العمل المستقبلية لدعم منظومة التعليم بمركز ومدينة المنشاه لتحقيق الرقي والتقدم المنشود خلال عام دراسي جديد .





