جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نابولي في ضيافة أودينيز الليلة بالجولة الرابعة من الكالتشيو…تقرير 

يستضيف فريق أودينيز في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الإثنين ضمن قمة لقاءات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" والمقرر إقامتها علي "ملعب فريولي"، وإذاعتها على قناة يوتيوب الدوري الإيطالي على الإنترنت فى الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة.

ويسعي الفريق الضيف إلي خطف الثلاث النقاط من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإيطالي بعدما تمكن من الفوز في الثلاث جولات الأولي  بعد الفوز علي فينيزيا في المباراة الإفتتاحية بنتيجة 2-0 ، بهدفين لهدف علي جنوي ،وأخيرًا الفوز علي يوفنتوس في الجولة الثالثة بنتيجة 2-1.

بينما يتطلع أصحاب الأرض إلي مواصلة سلسلة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة الأولي مع اليوفي بنتيجة 2-2 ، وفي الجولة الثانية فاز بثلاثية علي فينيزيا ، وآخر مبارياته في الدوري فاز علي أودينيزي بهدف دون رد.

ويحتل فريق نابولي المركز الرابع في ترتيب الدوري ب9 نقاط بالعلامة الكاملة من ثلاث جولات ، علي الجانب الآخر يأتي أودينيزي في المركز السابع ب7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وحيد.

يذكر أن الفريقين تواجها من قبل في 39 لقاء في مختلف البطولات تفوق الضيوف في 17 مباراة وفاز أصحاب الأرض في 9 ، وحضر التعادل في 13 مباراة، سجل أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين لصالح نابولي بخماسية نظيفة ، بينما كان الأكبر لأودينيزي بثلاثية مقابل هدف .