جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 01:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قائمة الإصلاح والتطوير ولقاء مع أعضاء الرواد لعرض برنامجها استعداداً لإنتخابات النادى فى 29 أكتوبر

تستعد عدد من الأندية في الفترة الحالية لإستقبال المرشحين من الأعضاء لأنتخابات المجالس الجديدة للأندية.

وفي هذا الإطار قام محمود مصيلحي وقائمته الإصلاح والتطوير لإقامة اول لقاء تعارف لهم مع الجمعية العمومية من أعضاء نادي الرواد علي ترأس النادي.

قال "مصيلحي " أن هذا اللقاء جاء ليتعرف به أعضاء النادي علي شخصى والقائمة التي يستعد كل عضو فيها بملف خاص بالنادي سواء من الناحية الرياضة أو الإجتماعية أو الثقافية و ايضا فيما يتعلق بمشاكل النادي مع الأجهزة وكذلك من ناحية تنمية وتطوير موارد النادي.

أكد" مصيلحي" أن الإصلاح والتطوير لن يأتي إلا بتوافق الأعضاء وانتخابهم الشخصيات المناسبة لأن المرحلة القادمة مرحلة صعبة تتطلب كثير من الجهد والعمل والإخلاص.

وأشار "مصيلحي" في حديثة  أنه استعد لهذه الخطوة في ترشحه لرئاسة نادي الرواد الذي يعد من أوائل الأندية الكبيرة في محافظة الشرقية والذي خرج لمصر العديد من الأبطال الذين حققوا لمصر العديد من البطولات العربية والإفريقية في العديد من الأنشطة الرياضة المختلفة،واستعد من خلال زيارته لعدد من الأندية للاستفادة من تجاربها ونقل التطوير الخاص بها في النادي لأنه يستحق ذلك بيع د الي مكانته خاصة بعد فترة تراجع فيها كثير من الرياضيات وعدم الإهتمام باللاعبين  أو غيرها من الأنشطة.

بدأ الحفل بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم قرأها الشيخ شعبان تلاها ترحيب بالحضور من جانب مقدم المؤتمر صلاح بدران مذيع بالشباب والرياضة وكذلك الترحيب بالسادة الصحفيين والإعلاميين.

قام كل عضو من أعضاء القائمة بتقديم نفسه والملف الذي سوف يشتغل عليه الفتره القادمة إذا قدر لهم النجاح وإذا لم يقدر سوف يتركز ما توصلوا إليه من خطوات إيجابية للنادي لم قدر وقامت الجمعية العمومية باختيارها وأنهم لا يسعون الي منصب أو وجاهة اجتماعية وانما غايتهم هو مصلحة النادي والنهوض به مهما كانت الشخصيات .

بدأ  بمنصب نائب  الرئيس  المهندس محمد سلامة  كلمته ثم  أمين الصندوق  علاء الدين مي والأعضاء..عضو سعيد خليفة ،عضو شعبان السعدني عضوه مروة نبيل عضو فادي وهيب   ،عضو محمد راشد 

عضو تحت السن احمد سالم 
عضو تحت السن عمرو محجوب  
عضو تحت السن احمد طارق عبدالله

وفي النهاية أكد مصيلحي أنه قام بإختيار أعضاء القائمة بتأني وفي مجالات مختلفة ومتنوعة حتي يستطيعوا خدمة أعضاء النادي في كل المجالات.

والجدير بالذكر، قال "سلامة "في حديثه أن المجلس سوف تكون له منضدة علي ترأس النادي أسبوعيا بين الأعضاء حتي تكون المعاملة بصورة مباشرة وفعالة للوقوف علي مشاكل الأعضاء والعمل علي حلها ودعي الجمعية العمومية الي حسن الإختيار بين المرشحين لصالح ابنائنا من أعضاء النادي والأجيال القادمة.