جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المصري يحشد أسلحتة إستعداداً لسلطات الموارد فى الكونفيدرالية

يستعد النادى المصرى البورسعيدى لمواجهة فريق سلطات الموارد المائية، السبت القادم ، على ستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وكان النادى المصرى قد استقر على فندق الإقامة للفريق وهو شيراتون كمبالا ،حيث يوجد بالفندق كافة المتطلبات التي يحتاج لها الفريق خاصًة النادى الصحى وصالة الجيمانزيوم والقاعة المخصصة للاجتماعات الفنية و قاعات الطعام المخصصة بشكل خاص للفريق.

واختار المصرى ملعب موتيسا، حيث يمتاز الملعب بجودتة،حيث يحتضن  مباريات فريق إكسبريس الأوغندي وأرضيتة  من النجيل الطبيعي، ومن الممكن أن يسع حوالى  22 ألف مشجع، ويبعد عن مقر إقامة الفريق فى كمبالا حوالى  سبعة كيلو مترات.

ويتدرب المصري المران الأساسي غدا الخميس، والمران الأخير يوم الجمعة، وفقًا للوائح لجنة المسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والتي تنص على أداء تدريبين على ملعب المباراة في حالة كونه مغطى بالنجيل الصناعي.

وأعلن مهيب الشعبانى المدير الفنى لفريق المصرى عن قائمة الفريق  لمواجهة نادى سلطات الموارد الأوغندى، فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وجاءت كالتالى :
في حراسة المرمى: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته
خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد قناوي، الناشئ كريم علاء 
خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو  محمد عنتر، زياد فرج 
خط الهجوم: أوستين أموتو ، حسين رجب.