جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 04:05 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تصدر ميريام فارس تريند جوجل... تعرف على أزمتها مع الجمهور المصري

تصدرت الفنانة ميريام فارس ، خلال الساعات الماضية تريند على محركات البحث جوجل ، وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنها عبر موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

نشرت ميريام فارس مجموعة صور لها برفقة طفلها معلقة عليها:"صغير البيت صار عمره سنة، الله يقدملك كل الأيام الحلوة  ينعاد عليك يا حبيب الماما .

فى سياق أخر أثارت الفنانة ميريام فارس غضب الشعب المصري عام 2019 م وذلك بسبب تصريحاتها عن مصر خلال مؤتمر صحفى لمهرجان موازين بالمغرب قالت الفنانة عدم مشاركتها في حفلات مصرية منذ سنوات، بأنها "بعد ثورة 25 يناير  2011 توقّفت عن إحياء حفلات بالقاهرة، لأن أجرها زاد، وأصبحت ثقيلة على مصر".

ولكن بعد هجوم الجمهور والفنانين والملحين عليها سرعان ماقدمت اعتذر للشعب المصري من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك قائلة:"أنا لم أتعال على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد فى الماء العكر، ولم أتعال على الشعب المصري. في كل مقابلاتي الصحافية أقول وأعيد إنني انطلقت من لبنان، لكن نجوميتي منحتني إياها مصر".

اختتمت حديثها:"لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لمصر والمصريين، يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّى المختصر فتحا مجالاً لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر. أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحافى البارحة (تحيا مصر) أعيد وأكرر تحيا مصر".