جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صلاح يكشف هدفه الأفضل بين السيتي وواتفورد

كشف الدولي المصري ‏محمد صلاح عن هدفه الأفضل بين هدفيه أمام مانشستر سيتي وواتفورد ،حيث أختار صلاح هدفه في مرمي فريق مانشستر سيتي، لأنهم فريق صعب ولديهم بعض المدافعين الرائعين وكانت النتيجة 1-1 وقتها. 

وجاء هدف محمد صلاح بعد نجاحه في مراوغة 5 لاعبين من مدافعى السيتي فى مساحات ضيقة بالقرب من منطقة المرمى ، ثم يسدد الكرة بقدمه في اقصي الزواية لتسكن شباك حارس مرمى مانشستر سيتي بطريقة رائعة.

وبعد الهدف أحتفل محمد صلاح بطريقة جنونية معبرًا عن سعادته بالهدف العالمى الذى تفاعلت معه جماهير الريدز في ملعب أنفيلد بشكل جنوني ونال اعجاب كل عشاق الكرة الإنجليزية.وجاء صلاح،على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مباراة الريدز والسيتي تألق كبير ولافت الدولي محمد صلاح حيث نجح في تسجيل هدفاً وصنع مثله في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في اللقاء الذي اقيم مساء الأحد 4 أكتوبر واستضافه ملعب "أنفيلد"في اطار مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستعد صلاح للمشاركة مع فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة فريق مانشستر يونايتد غدا الاحد في اول لقاء في البريميرليج يجمع بين صلاح وكرستيانو رونالدو.