جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 09:41 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ناهد فريد شوقي  وإبنتها ناهد السباعي  يكشفان أسرار أمومة تحولت لصداقة ملفتة ؟

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي أن علاقة الحب  بين  الفنان الكبير فريد شوقي والراحلة هدى سلطان   وإمتدت هذه العلاقة  الرومانسية لتترجم على الارض في " الفن "   وكشفت     في  لقاء       خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON":  فعلاً علاقتهم  والحب الي بينهم ترجم إلى فن حيث إختلط الحب والفن بينهما  حتى أنتجا   الافلام المعروفا  التي يحبها الجميع ".
واصفة العلاقة بين الثنائي هدى سلطان وفريد شوقي  بأنها " مغلفة " بالحب والفن  ومن ثم إمتدت هذه العلاقة  القائمة على الحب لعلاقتها بإبنتها الفنانة ناهد السباعي  قائلة : " صحيح انا أم وهي بنتي  لكن إحنا اصحاب أوي.  
من جانبها علقت  الفنانة ناهد السباعي  قائلة : " لاني ماوعاش على " جدي " أوي  بس ماعرفتش قيمته غير لما كان عيان وتوفى    لكن  جدتي هدى سلطان عاشرتها  وكنت عارفة شخصيتها ".
  تابعت : الحب   والعلاقات الحلوة في عيلتنا   موروثة والحمد لله إحنا عيلة مترابطة  بنحب  نعد مع بعض مع إختلاقاتنا كلنا  عندنا كل الانواع  والاشكال والمهن ".
واصلت : " عندنا دكاترة ومهندسين ومنتقبات  لكن بنعد مع بعض وبنحب نبقى مع بعض على طول  ".
أتمت : علاقتي بأمي اصبحت كذلك لان امي ساعدتني على أن تكون العلاقة بهذا الشكل وعندما كبرت عرفت ان ماحدش   يخاف عليا ولايحبني زي ماما  ودائماً لما بتوجع    هيا بتحس بيا  ".
وكشفت  ناهد السباعي عن  ظاهرة غريبةقائلة : " لما بحس بوجع في اي حتة  بقول لماما بتقلي  ماتقلوليش عشان هتوجع في نفس المكان ".
وعلقت والدتها  ناهد فريد شوقي  قائلة : " ده حقيقي   أي حتة بتوجعها بحس بوجعها عندي  على طول ".