جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 03:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فضيحة بنادي الرواد بالعاشر من رمضان.. تعرف علي التفاصيل

الدكتور أبوالحجاج عبد الغني
الدكتور أبوالحجاج عبد الغني

في الوقت الذي تحترم فيه القيادة السياسية والمتمثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة لاحكام القانون وللسادة قضاة مصر الشامخين، نجد هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ومدير مديرية الشباب والرياضية بالشرقية وأيمن جمال خليل رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الرواد بالعاشر من رمضان بضرب حكم محكمة التسوية والتحكيم الرياضي بعرض الحائط بالرغم من حضور أعضاء اللجنة الثلاثية منطوق الحكم وسماعه بآذانهم.

إلا أنهم قرروا عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي علي مدار يومي الخميس والجمعة الموافق 28 و 29 أكتوبر الجاري وإهدار المال العام عن قصد مع سبق الإصرار والترصد مما كبد خزينة النادي المئات من الآلاف من الجنيهات دون وجه حق وذلك بعد إصرار اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الرواد علي إجراء اجتماع الجمعية العمومية وهم "أيمن جمال خليل ومحمود جمال حماد  ومحمود السيد أبوالفتوح".

مما جعل الدكتور أبوالحجاج عبد الغني رئيس مجلس إدارة النادي السابق الذي حصل قرار إيقاف إجراءات إقامة الجمعية العمومية بالنادي بتحرير محضر شرطة رسمي لإثبات الحالة ومن أجل معاقبة المتسببين في إهدار المال العام.

ووجه العديد من الشكاوي لكافة مسؤلي الدوله بإبلاغ المستشار النائب العام ووزير الشباب والرياضة ورئاسة الوزراء ولفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإيقاف هذه المهزلة والفضيحة الرياضية التي تحدث علي أرض نادي الرواد.