جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 01:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لقاء الخميسي تتعرض للتنمر في  «حته من القمر»

تتألق الفنانة لقاء الخميسي في حكاية " حته من القمر " ضمن حكايات مسلسل " زي القمر " الذي يذاع على شاشة سي بي سي من السبت إلى الأربعاء. 

في الحلقة الثانية ، بدأت لقاء الخميسي تشعر بالإعجاب لأول مرة في حياتها تجاه صديق زوج صديقتها ، وقد رآها في زفافهما ، على الرغم من ولادة لقاء الخميسي ب" وحمة " في وجهها إلا انه يراها ميزة وليس عيب .

في ضوء ذلك يحاول الإتصال بلقاء الخميسي مراراً وتكراراً للتقرب منها ولكنها تفضل الهروب لقناعتها برفض الرجال لها بسبب " الوحمة " ، ولكن الحقيقة عكس ذلك وحاول الإتصال بصديقتها لتقرب المسافات بينهما .

في وسط الأحداث ، تلاحظ لقاء الخميسي شعور صديقة أخرى لها بالغيرة منها والسبب اعجاب هذا الشخص بها وتجاهل صديقتها و التنمر عليها. 

ولم تسلم لقاء الخميسي من إيذاء مديرة العمل لها، والغيرة و التنمر عليها ، والسبب ذكاء واجتهاد " الخميسي " المستمر والمتميز عنها ، حيث أحرجتها المديرة وعلقت على " الوحمة " التي في وجهها امام زملاء العمل قائلة انها ليست واجهة في العمل وتسببت في انهيار حاد ل "الخميسي" .

على جانب آخر اتفقت والدة لقاء الخميسي مع خالتها على زيارة عريس لهم وهو كبير في العمر ومن المتوقع أن تتزايد المشكلة مع " الخميسي " لرفضها هذا الأمر وحدوثه دون علمها .