جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 04:02 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ابنة سهير البابلي تبكي على الهواء: حلا شيحة مش سايباها وقاعدة تحت رجليها 

بكت نيفين الناقوري ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي على الهواء بسبب تدهور الحالة الصحية لوالدتها، موضحةً: "والدتي في حاجة إلى الدعاء، بحبك أوي يا ماما وأرجوكِ قومي عشان تصحي وتبقي معايا ومع ولادي، قومي من فضلك". 

وأضافت الناقوري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن والدتها زرعت فصي كبد منذ 8 سنوات، وتستخدم أدوية كثيرة، وهو ما يضعف مناعتها: " أمي قوية، وتتجاوز مشكلاتها الصحية، لكن هذا العام شهد تدهورا كبيرًا في حالتها الصحية، من ضمنها ضعف توقف القلب ومياه على الرئة بسبب تعرضها لهبوط سكري". 

وتابعت ابنة الفنانة القديرة سهير البابلي: "بينيموها على طول عشان دقات القلب متزيدش والكلى تتظبط، حالتها حرجة جدا، وموجودة على خراطيم ومش بتعرف تتكلم ونايمة على طول، وحالتها حرجة، وعندها شيء من الوعي، لكنها تعرضت لجلطتين ومع قلة المناعة وكثرة المشكلات الصحية فإن حالتها ساءت". 

وواصلت نيفين الناقوري، أن والدتها ترقد في المسشتفى منذ شهر ونصف، لكن حالتها مستمرة في التدهور: "بقالنا شهر ونصف في المستشفى، وده اللي تاعبني، وبيقولوا في المسشتفى إن حالتها تتطور ساعة بساعة، ورغ م إني مش قافلة عليها لكن نزلت اخبار صحتها عشان الجمهور يدعي".

وأردفت: "حلا شيحة مش سايبة أمي وبتقعد معاها في الرعاية تحت رجليها وتقرا لها القرآن، زوجها معز مسعود معنا أيضا، وحلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها".