جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 01:58 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لقاء الخميسي تتصدى للتنمر وتنتقم من أعدائها

تتألق الفنانة لقاء الخميسي في حكاية " حتة من القمر " ضمن حكايات مسلسل " زي القمر " الذي يذاع على شاشة سي بي سي من السبت إلى الأربعاء. 

وفي الحلقة الثالثة بعد تعرض لقاء الخميسي الدائم للتنمر بسبب علامة " الوحمة " على الوجه ، ظهر شخص غير حياتها بمشاعر الحقيقية وكانت الصدفة في زفاف صديقتها التي تحبها من كل قلبها وتقف بجانبها، حيث جهزت للقاء الخميسي مفاجأة خطبتها من هذا الشخص وبالفعل قرأت الفاتحة .

في ضوء ذلك شعرت لقاء الخميسي بابتسامة الحياة لها من جديد، ولكن في يوم ذهبت مع خطيبها عند عائلته ، سمعت حديث ابن عمه لخطيبها الذي اتهمه بخداع خطيبته وأنه ارتضى بها من أجل مسابقة خارج مصر مما تتسبب هذا الحوار في مشاجرة بينهما .

وفي أحداث الحلقة الرابعة، قررت أن تترك لقاء الخميسي خطيبها بعد أن تعرض لصراعات عديدة مع عائلته وأقاربه ، لذلك وهمت خطيبها بقصة غير حقيقية ليتركها وبالفعل تركها ، مما تسببت في خلاف بينها وبين شقيقها. 

كما قدمت لقاء الخميسي ، طلب استقالتها لكي تنتقم من مديرتها في العمل وبالفعل رئيس العمل إكتشف خيانتها، بالإضافة إلى صديقتها التي كانت دائمة الغيرة منها وسبب كبير في الإبتعاد عن خطيبها ، فقررت الإنتقام منها وكشفت حقيقتها لخطيبها قرب موعد الزفاف.