جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 01:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

أحمد عبد العزيز يشارك في مسلسل «نصيبي وقسمتك» الجزء الرابع

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

يشارك أحمد عبد العزيز في الجزء الرابع بمسلسل "نصيبي وقسمتك" خلال حكاية "أوضة وصالة"، ويشاركه العمل أنعام سالوسة، والفنان رشدي الشامي، والفنانة شاهيستا سعد.

ومن المقرر بدء أحمد عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسل "نصيبي وقسمتك" من اليوم الخميس داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.

مسلسل "نصيبي وقسمتك" تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القادمة على شاشة on الفضائية.

مسلسل أهل الشر

كما اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل " أهل الشر"، بسبب خلافه على سيناريو حيث طلب تعديلات على السيناريو ولم يتلق أي تعديلات، وهذا ليس العمل الوحيد الذي اعتذر عنه، ولكنه أعتذر خلال الفترة الماضية عن أكثر من عمل درامي، مؤكدا أنها جميعها كانت مكتوبة بشكل غير جيد.

مسلسل الأب الروحي

جدير بالذكر أن الفنان أحمد عبد العزيز، أخر أعماله في مسلسل " الأب الروحي " مع سوسن بدر وأحمد فولكس ومحمد عز وغيرهم من الوجوه الشابة الصاعدة، ومن أنجح أعماله بعد غيابه سنوات مسلسل " حق ميت " مع النجم حسم الرداد وايمي سمير غانم والقديرة دلال عبد العزيز.

السيرة الذاتية لـ أحمد عبد العزيز

يعتبر الفنان أحمد عبد العزيز من أنجح الفنانين في عام التسعينات وحقق نجاح كبير خلال أعماله الدرامية، وظهر ذلك في مسلسل " ذئاب الجبل " الذي يستمتع به الجمهور حتى عصرنا الحالي، هذا المسلسل جمع كوكبة كبيرة من الفنانين، منهم رجاء حسين ووائل نور وحمدي غيث وشريف منير وميرنا وليد وسماح أنور، من أنجح الأعمال الدرامية التي ناقشت الصعيد بشكل واقعي بالإضافة إلى الأداء القوى من أبطال المسلسل.

سوق العصر والمال والبنون

كما حقق أحمد عبد العزيز نجاح كبير في مسلسل "سوق العصر" لأنه حريص على الاختيار الأفضل والعمل الذي لا يموت، وشارك في "سوق العصر " الفنان محمود ياسين وغادة عبدالرازق وفادية عبدالغني ونورهان ونهال عنبر وأميرة العايدي وكمال أبو راية واحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.

ولا ننسى أحمد عبد العزيز في مسلسل " المال والبنون " من مسلسلات الزمن الجميل التي لن تتكرر ونجاح الجزء الأول بمشاركة حنان ترك وزيزي البداروي ورجاء حسين وفايزة كمال وشريف منير ويوسف شعبان واحمد راتب وعايدة رياض وسيد حجاب ورشوان توفيق، ثم يستمر النجاح في الجزء الثاني بمشاركة أبطال آخرين مع أحمد عبد العزيز وهما وائل نور وجيهان نصر وشيرين سيف النصر وحسين فهمي وروجينا.