جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 04:11 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من هو الفنان الشاب الذى تصدر تريند جوجل بعد حضن يسرا

مع زوجته وابته
مع زوجته وابته

تصدر الفنان الشاب على ربيع تريند محركات البحث جوجل اليوم بسبب الموقف الذى حدث معه أمس عندما كان يقدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مع الفنان خالد الصاوي، حيث قال له الأخير إن الفنانة يسرا موجودة في الحفل، ليرد «ربيع» ضاحكًا: «هي فين محدش قالي.. أصل مش متعود على المهرجانات».
ثم نزل من على المسرح وأصر على مصافحة يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، واحتضن الفنانة يسرا، وقال: «ده أنا أمي دعيالي».
وعلي السيد حسين ربيع - 34 سنة - مولود فى الصالحية القديمة وهو متزوج من ندى محمود ولديه إبنه اسمه مليكة
بداية علي ربيع الفنية
بداية علي ربيع كانت في مسرح الجامعة الذي التحق بها ثم اشتهر في مسرحية تياترو مصر، كان طالبًا في كلية التجارة بجامعة القاهرة، ثم عمل في مسرح جامعة القاهرة، وبعد تخرجه من الجامعة مباشرة التحق بورشة مركز الإبداع "الدفعة الثالثة" وبعد التخرج شارك في ثلاثة عروض تابعة لمركز الإبداع وفرقة خالد جلال، ومن هنا شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في مشروع تياترو مصر وعن الفترة ما بين التخرج والمشاركة في تياترو مصر ويقول علي ربيع أنه شارك في فيلم "بنات العم" بدور صغير لكنه نال أعجاب فريق العمل والجمهور.
فيلم "زومبى على جنبى"
وانتهى الفنان على ربيع حالياً من تصوير مشاهده في فيلم "زومبى على جنبى"، ومن المفترض الانتهاء من تصويره بعد أسبوعين من الآن، حيث يواصل بالفيلم التركيز على السينما بعدما عرض آخر أعماله نهاية العام الماضى، وهو الفيلم الذى حمل اسم "الخطة العايمة".
زوجة على ربيع الثانية
وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشروا صورا تجمع الفنان على ربيع وزوجته الجديدة.
وكان الفنان علي ربيع عقد قرانه سرا فى شهر سبتمبر الماضى، دون احتفالات صاخبة، احتراما لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا 7 أغسطس الماضى، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.
وحرص علي ربيع على عدم الإعلان عن الخبر تماما، أو إبداء أي علامات للفرح، ولم ينشر أي صورة من الزفاف عبر صفحاته على مواقع التواصل، واقتصر حفل الزفاف على عدد قليل من أقاربه وأصدقائه المقربين.

لكن بعض المقربين من العروسين نشروا صورا عبر حساباتهم على مواقع التواصل، ما أثار جدلا كبيرا، خاصة أنه الظهور الأول لزوجة علي ربيع.
وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الذي انطلق أمس الجمعة حتى يوم 5 ديسمبر المقبل