الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:40 صـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عاجل.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من القلق والاهتمام بعد انتشار إشاعة حول تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير عادل إمام، وهي ليست المرة الأولى التي تنتشر مثل هذه الإشاعة خاصة وان النجم الكبير لم يقدم أي عمل فني منذ فترة طويلة، حيث اعتاد الجمهور على وجود عمل درامي للزعيم عادل إمام في موسم رمضان كل عام وهو ما كان سببا في ظهور مثل هذه الإشاعات.

وفي تصريح خاص للديار: أكد المنتج الكبير عصام إمام شقيق النجم الكبير" أن الزعيم بحالة صحية جيدة في بيته وبين أحفاده وعائلته ويقرا عدد من السيناريوهات لاختيار ما يعود به لجمهوره ولم يحدد حتى الآن إن كانت العودة من خلال السينما أو الدراما التليفزيونية.

وأضاف إمام انه لا يعرف ما الهدف أو الفائدة التي تعود على مُطلق مثل هذه الإشاعات ربما الترند والترافيك الذي يجعله يُصدر تصريح مثل هذه يُزعج به الفنان وعائلته وجمهوره في كل مكان.

وأكد أن تليفونه لم يتوقف عن استقبال مكالمات واتصالات من عدد من الدول العربية وأمريكا وأستراليا تسأل على صحة الزعيم وتتأكد من صحة أو خطأ هذه الإشاعات.

وطالب عصام بتحري الدقة قبل نشر أي خبر يخص حياة وصحة إنسان له عائلة ومحبين تزعجهم مثل هذه الأخبار، خاصة وانه لا قدر الله في حالة وجود أي شيء لن ننكره أو ننفيه.

وعن رد فعل الزعيم عن هذه الإشاعات أكد إمام أنه في البداية كان ينزعج ويغضب بشدة أما الآن أصبح لا يهتم بها ولا حتى يعلق عليها، مضيفا هل مطلوب منه أن يخرج في بث مباشر كل صباح للتأكيد انه بيننا وبصحة جيدة؟

مسلسل فلانتينو

يُذكر أن آخر عمل قدمه النجم الكبير عادل إمام كان مسلسل "فلانتينو" قبل عامين وشاركه البطولة كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا يس، وفاء صادق، حمدي المرغني، محمد الكيلاني وعدد كبير من النجوم والعمل من إخراج وإنتاج رامي إمام.

وفي السينما قدم عادل إمام فيلم زهايمر عام 2010 مع نيللي كريم ورانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب ومن بعدها قرر التركيز في الأعمال التليفزيونية ولم يقدم أي عمل سينمائي بعد هذا الفيلم.