جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 11:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعليقات غريبة على قبلات أحمد الفيشاوى لزوجته بـ (القاهرة السينمائى)

الفيشاوى يقبل زوجته
الفيشاوى يقبل زوجته

مرة جديدة أثار الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، جدلاً واسعاً في حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عندما قبّل زوجته ندى الكامل أمام الكاميرات على السجادة الحمراء وسط تعليق من المصورين والحاضرين: "كل مرة بوسة".
وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الفيشاوي الجدل إثر تصرفاته مع زوجته، عند حضور أي مهرجانات أو مناسبة فنية

وتوالت الانتقادات والتعليقات على الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث اعتبر البعض "يمكن ما بيلتقو إلا بالمهرجانات"، و"حب تمثيل"، في حين قال آخرون "الفيشاوي من أقوى وأحسن الممثلين".

قبلات نادية الكامل
وفي 2018، أثارت قبلات الفيشاوي لزوجته نادية الكامل، الجدل خلال العرض الأول لفيلمه "عيار ناري" خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

وفي نفس العام قبّل أحمد الفيشاوي يد زوجته نادية الكامل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40.

وفي ديسمبر 2020، قبّل أحمد الفيشاوي، زوجته نادية الكامل، خلال حضور العرض الأول لفيلم "عنها" في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعلى هامش العرض، قالت زوجته نادية الكامل خلال حوارهما مع الإعلامية بوسي شلبي: "أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة وبيبوس على طول مش في المهرجانات بس"، ليرد الفيشاوي، قائلًا:"أنا اللي شغال بوس مستمر".

وفي أكتوبر 2021، قبّل أحمد الفيشاوي زوجته على السجادة الحمراء لفيلمه "قمر 14" الذي عرض خارج المسابقة في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

40 يوم زواج
 تزوج أحمد الفيشاوي 4 مرات أخرى بعد ذلك، حيث تزوج من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يوماً، وتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ثم تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، لكن الزواج لم يصمد طويلا ليعلن انفصاله عن وينتهي الزواج الرابع في حياة الفيشاوي الابن
وفي يوليو 2018، تزوج الفيشاوي من ندى كامل ثم ظهر معها على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه "عيار ناري"، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

عائلة الفيشاوي الفنية
وينتمي أحمد الفيشاوي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.