الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:42 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سمية الألفى تجري عملية استئصال ورم بالصدر.. تعرف على التفاصيل

الفنانة سمية الألفى
الفنانة سمية الألفى

أعلن شقيق الفنانة سمية الألفي، عن إجرائها لعملية جراحية لاستئصال ورم بمنطقة الصدر من الدرجة الرابعة.

وقال في تصريحات صحفية اليوم، إنها اكتشفت الورم بمحض الصدفة، وتابعت بالفحوصات الطبية التي أوضحت أنه يستلزم اجراء عملية جراحية.

ظهور أعراض التعب

وظهرت الفنانة سمية الألفي، الأربعاء الماضي، بأحد دور السينما الكبرى بمنطقة المعادى لمساندة ابنها الفنان أحمد الفيشاوى في العرض الخاص لفيلمه الجديد "ريتسا"، وظهرت عليها أعارض التعب، حيث لم تكن تتمكن من الحركة بشكل طبيعي، وكانت حركتها بطيئة للغاية وبمساعدة آخرين لها.

وكانت الفنانة سمية الألفى أثارت الجدل، فى الأيام القليلة الماضية، عقب تصريحاتها عن طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، وعن علاقاته العاطفية وخيانته لها؛ لاسيما وأنه فارق الحياة، ولم يكن هناك داعِ لسرد تلك القصص مرة آخرى بعد وفاته.

وفي هذا التقرير ترصد "الديار"، أبرز المحطات فى حياة الفنانة سمية الألفى وأجرأ التصريحات وتفاصيل آخرى..

مشاهد الإغراء

أوضحت الفنانة سمية الألفى، أنها عندما كان عمرها عشرين عامًا، عٌرض عليها المشاركة فى فيلم مع الفنان حسين فهمى، وكان يتضمن عدة مشاهد إغراء وقبلات، ولكنها ترددت للموافقة فذهبت لزوجها الفنان فاروق الفيشاوى، والذي لم يمنحها ردًا قاطعًا خوفًا من أن تلومه فيما بعد.

وأضافت أنها ذهبت لأشقائها، ولكنهم نصحوها بعدم القيام به خوفًا على أولادها فى المستقبل وحفاظًا على اسم وسمعة والدتهم، واستمعت اليهم بالفعل.

زواج 4 أشهر وخيانات متكررة

وأعلنت أنها تزوجت من المخرج جمال عبد الحميد، لمدة 4 أشهر فقط، وذلك بعد طلاقها من الفنان فاروق الفيشاوى، الا أن زواجهما لم يستمر طويلا بسبب علاقتها مع ابنها أحمد وعمر، وعدم تمكنها من الموائمة بين جميع الأطراف.

وأضافت فى تصريحات إعلامية، أنها تزوجت مرة أخرى، وكان من المطرب مدحت صالح، ولكنها انفصلت عنه بسبب مشروع خيانة، وهو ما أثار غضبها لأنها قد تشبعت من هذا الأمر وفاض بها الكيل بسبب الفنان فاروق الفيشاوى، فقررت الانفصال عنه، ولكنها عادت له، ثم انفصلت مجددًا.