الخميس 11 أغسطس 2022 08:01 صـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أول تعليق لـ ( هبة رشوان توفيق) على قضية الحجر ضد والدها

رشوان توفيق
رشوان توفيق

كشفت الإعلامية هبة رشوان، ابنة الفنان رشوان توفيق، تفاصيل ما أثير في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صحة ما تردد حول رفع قضية حجر على الفنان القدير رشوان توفيق، وذلك عقب أزمة كبيرة تعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء.

وأكدت "هبة"، في أول تصريحات تلفزيونية لها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة Etc، مساء أمس الأحد، أن كل ممتلكات والدها موزعة على الأبناء والأحفاد ولكنهم يتعاملون وكأنها مازالت ملكه.

وتابعت: " ماذكر بوسائل الإعلام من جانب ابن شقيقتي كلام غير دقيق، وسيتم الرد عليه قريباً، ووالدي لم يكن يحمل الأموال ووالدتي كانت المسؤولة بشكل كلي، وكان والدي يعطيها كل المال ويكتفي بمصروفة فقط، وكانت والدتي من يشتري لنا الملابس، وكل ما نملكة من مال بفضل الله ووالدي فقط وليس مال أحد".

ويذكر أنه بالأمس في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس والذي يذاع علي القناة الفضائية قالت الإعلامية هبة رشوان أن جميع أموال والدها رشوان توفيق قام بتوزيع أمواله على أبنائه في حياته وكذلك زوجته الراحلة، كما أن والدها كان أبا صارما، فقالت: "والدي أعطي كل أمواله لأبنائه أثناء حياته فكل شيء مكتوب باسمنا رغم أنه مملوك له، وكانت والدتي هي المسؤولة على كافة الأموار الخاصة بالمنزل".

وتابعت «هبة رشوان» : «والدي طوال الوقت بيدعي لأختي أية ويوصيني بها خيرا، رغم كل ما فاعلته، وعندما كانت مرضية كان يطمأن عليها ويردد دائما انا حياتي هما».

ووجه الفنان رشوان توفيق، ابنته «أية» التى رفعت عليه قضايا بسبب الميراث، أنا مريت بتجارب قاسية خلال حياتى، أقسى تجربة هي اللى عايشه حاليا لدرجة أننى أتحدث إلى نفسي ليلا».