جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 01:57 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كورونا يُداهم 7 فنانين خلال أسبوع واحد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بعد عاميين من انتشار جائحة فيروس كورونا، وتوفر اللقاحات العالمية للقضاء على ذلك الفيروس اللعين، بدأ الكثيرين يحلمون بعام 2022 حاليًا من ذلك الوباء خاصة مع تراجع أعداد المصابين؛ إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، فمنذ بداية العام الجديد وبدأت حالات الإصابة بفيروس كورونا تزداد من جديد، وطالت العديد من الفنانين والمشاهير وحتى لا عبي كرة القدم.

وفى هذا التقرير حرصت "الديار" على رصد ومتابعة 7 فنانين تمت إصابتهم بكورونا خلال أسبوع واحد فقد.

كريم محمود عبد العزيز

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز، منذ 4 أيام، عن إصابته بفيروس كورونا من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً:" الغزالة بوزتيف" في إشارة إلى أغنيته الجديدة بعنوان "الغزالة رايقة"، والتي تجاوزت 9 ملايين مشاهدة في أسبوع من طرحها.

 

الفنانة بسمة

أعلنت الفنانة بسمة، منذ ساعات، عن إصابتها بفيروس كورونا من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليه قائلة:" قدر الله وما شاء فعل!! الحمدلله على كل شيء.. يا ريت الناس كلها تخللي بالها لان العدوى دلوقتي في الهوا".

إدوارد

كما أعلن الفنان إدوارد عن إصابته بفيروس كورونا، منذ 5 أيام عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مطالبًا جمهوره بالدعاء له، وعلق قائلاً: "بجد أسوأ يوم عدي عليا في حياتي يا رب اشفي كل مريض".

 

عبد الرحمن أبو زهرة

وفى مطلع الأسبوع الجارى، أعلنت نجلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى، قائلة:" "بابا إيجابي كورونا ولكن الحمد لله حالته مستقرة 100٪، ولكنه تماثل للشفاء اليوم.

رشوان توفيق

وللمرة الثانية خلال أشهر، أعلنت منذ يومين الإعلامية هبة رشوان عن إصابة والدها مرة ثانية بفيروس كورونا، ولكن حالته مستقرة ولم يتم نقله إلى المستشفى، وأوضحت قائلة :" الأصدقاء الأعزاء محبتش ازعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا، وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".

أحمد فهمي

كما أعلن الفنان أحمد فهمي، مطلع الأسبوع الجاري عن إصابته بفيروس كورونا من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مكتفيًا بكلمة "كورونا"، ولا يزال يخضع لفترة العزل المنزلي لظهور نتيجة المسحة منذ يومين إيجابية.

أشرف زكي

وأعلنت الفنانة روجينا منذ 3 أيام من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عن إصابة زوجها الدكتور أشرف زكى وبناتها مايا ومريم بفيروس كورونا، مطالبة الجمهور بالدعاء لهم.