الخميس 11 أغسطس 2022 07:04 صـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات نظافة مكبرة بأبو المطامير وحوش عيسى

رفع تراكمات القمامة من الشوارع
رفع تراكمات القمامة من الشوارع

 

قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة أبو المطامير بحملة نظافة شملت رفع تراكمات القمامة بمناطق مختلفة

حيث قام اللواء وائل زغلول رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، بمتابعة اعمال رفع تجمعات وتراكمات القمامة و الأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة.

و تم متابعة حملات النظافة المكبرة بأبو المطامير بشوارع المدينة حيث تم رفع المخالفات ورفع الاتربه من علي جانبي الطرق الرئيسية ، وذالك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه " مرزوق " بضرورة التخلص من القمامة والمخلفات بالمقالب العمومية أولا بأول، للحد من انبعاث الروائح الكريهة والأدخنة والغازات الناتجة من احتراق المخلفات، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة الأستاذ عبدالهادي رشوان رئيس مركز ومدينة حوش عيسى بتكثيف حملات النظافه اليومية للإرتقاء بالبيئة وحفاظآ على سلامة المواطنين.

 

و بالمرور على شوارع المدينة ومتابعة أعمال النظافة بشوارع المدينة وتكثيف أعمال النظافة بالفترة الصباحية ورفع جميع صناديق القمامة من جميع القطاعات.

 

حيث تم رفع حوالي ٥٠ طن من مخلفات القمامة والأتربة من منطقة حنفية الصدقة وشارع القضيب والمنشية وميدان المحطة ومنطقة المركز الطبي وشارع العلماء وخلف المحكمة الجديدة ومساكن الزوبعة ومنطقة الشونة وعسكر وعنبر ومساكن التأمينات الإجتماعية وشارع عبدالواحد فهمي.

 

و وجه رشوان برفع جميع المخلفات الموجودة بالطرق والشوارع، كما وجه بوضع صناديق للقمامة بأماكن إلقاء المخلفات، حرصا على سلامة وصحة المواطنين، كما وجه بتكثيف واستمرار حملات رفع تراكمات القمامة وتكثيف أعمال النظافة بجميع مراكز ومدن المحافظة حفاظا على صحة المواطنين والمظهر الجمالى والحضارى للمدن .

 

و شدد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة ، على تكثيف حملات النظافة اليومية بكافة مدن وقرى المحافظة ، مشيرا إلى استمرار رفع كافة المخلفات وتراكمات القمامة من كافة المقالب وأماكن التجمعات ونقلها إلى مصانع تدوير القمامة ، والتوعية بأهمية النظافة كمظهر وسلوك حضارى والحفاظ على الشكل الجمالى للشوارع والميادين .

 

xmd