جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 03:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قبل زفافها بشهرين.. فتاة تنهي حياتها شنقا بالبحيرة

تعبيرية
تعبيرية

شهد مركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة، حادثا ماساويا، حيث أقدمت فتاة عشرينية على إنهاء حياتها شنقا داخل غرفة منزلها، وذلك قبل حفل زفافها بشهرين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى حوش عيسى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة حوش عيسى، يفيد استقبال المستشفى جثة منار.هـ.غ، 20 عاما، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وبالانتقال والفحص تبين قيام الفتاة بإنهاء حياتها شنقا داخل غرفة منزلها في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى حوش عيسى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.

وكانت قرية سنهور التابعة لمركز دمنهور شهدت حادثاً ماساويا، حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد نجلها متأثرة بإصابتها بطعنة بالبطن، على إثر محاولتها منع نجلها من التعدي بالضرب على زوج ابنتها، الذي أصيب بجروح قطعية بيده، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث.

حيث تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع مشاجرة بقرية سنهور التابعة لذات المركز، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة سيدة تدعي وجيدة.إ.ال، بجرح طعني في البطن وتم نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وتم ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على اسبابها وملابساتها.