جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يوجهه بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضاري

حملات نظافة يومية بقري مركز دمنهور

رفع تراكمات القمامة
رفع تراكمات القمامة

وجه كامل غطاس، رئيس مركز ومدينة دمنهور اليوم الثلاثاء، باستمرار حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين بالمدينة والقرى، بجانب رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات وتجميل المدينة ، في إطار توجيهات اللواء هشام أمنه، محافظ البحيرة ، بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقرى.

وفى سياق متصل قام مجاهد عبد الوهاب بمباشرة الأعمال بنطاق القرية وعمل حملة و رفع القمامة من قرية سنهور وتوابعها وقرية نفره وقرية الخرسة وقرية الهوارية وقرية الحجري وقرية بني هلال وتوابعها وطريق دمنهور دسوق والطرق الفرعية ومن داخل المدارس والمعاهد في نطاق الوحدة ، وتم رفع ١٠ طن تقريباً من القمامة وتم مراعاة التخلص الآمن منها ، وذلك لضمان تقديم خدمة و الحفاظ على صحه و سلامة المواطنين ، كما تم تطهير بيارات الصرف الصحي بنطاق القرية .

واشرف خليل بمباشرة الأعمال بنطاق القرية واستكمال حملات النظافه اليومية بدسونس ام دينار ورفع القمامة من على الطريق السريع بجوار قرية ناصر ومدخل قرية الشرقوة وبجوار مدخل قرية دنشال وسوق قرية الحجناية مع مراعاة التخلص الامن منها.

وحسن دياب رئيس قرية نديبة اليوم تابع أعمال النظافه بنطاق قرية نديبة ورفع القمامه و المخلفات و قد تم رفع 12 طن من القمامة و المخلفات من البراميل على ترعة أم الحناش بقرية نديبة و من داخل قرى نديبة و حفص و البرنوجى و توابعهم و نقلها الي المقلب العمومي بالترانه من اجل حياه صحية وبيئة نظيفة و الحفاظ على المظهر الحضارى للقرية .

وحمدى الشرقاوى باشر الأعمال بنطاق القرية حيث تابع سير العمل بقطاع النظافه بقريه افلاقه من قريه منشاه الاوقاف- والعموشيه- والفقى- والرومى- ودمتيوه- والوسطى- والزقل وذلك لضمان تقديم خدمة و الحفاظ على صحة و سلامة المواطنين.

وأشرف السعيد مرسي تابع الأعمال بنطاق القرية حيث تفقد سير العمل بقطاع النظافه بنطاق قريه زاوية غزال و توابعها وتم رفع ١٠ طن تقريباً من القمامة من الطريق العام دمنهور زاوية غزال و ابو حامد والحرفه والكورنيش ومن أمام البريد والوحدة الصحية والمكتب التموين وعمدية قابيل وتوابعها وعمدية منشأة نصار وتوابعها وعمدية بسطره وتوابعها.

ورضا صوان تابع سيرالعمل بقطاع النظافة بقرية شرنوب من داير البلد وحى المنحر والزاوية وأمام صيدليه عبد اللطيف عمار و البوابه وشارع الأقباط ومن طريق دمنهور دسوق بجوار المزلقان بقرية قراقص التابعة لقرية شرنوب وتم نقلها إلى المقلب العمومى وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وحفاظاً على المظهر الحضاري للقرية.

ووجه غطاس بضرورة الاهتمام و الحفاظ على البيئة والتى جاء من اولوياتها الاهتمام بمنظومة النظافة على مستوىي مركز ومدينة دمنهور.

و شدد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة ، بالعمل على رفع تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة من جميع القرى صورة مستمرة والاستجابة الفورية لأى شكوى خاصة بمنظومة النظافة وتحسين البيئة .