جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 10:15 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالفيديو.. مركز شباب 6 أكتوبر وكرا للمخدرات والدعارة

مركز شباب 6 أكتوبر
مركز شباب 6 أكتوبر

ناشد صبري عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر بالتدخل لحل ازمه مركز الشباب من الدمار.

وقال صبري في فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" مركز شباب الحي السادس منذ إنشاءه لم يتم تطويره، ومنذ 4 سنوات كانت هناك سعى مجلس الإدارة لتطوير المركز ولكن جاءت تعليمات من وزارة الشباب والرياضة بعدم الصرف لدخول المركز عملية التطوير من قبل الوزارة".

وتابع:" استفسرنا من الوزارة بعد عام عن التطوير، وتم الرد بأن المركز تم تخصيص له 34 مليون جنيه لتطويره وبعدها تم إخطارنا بأن الميزانية تم تخفيضها ووصلت لـ 19 مليون جنيه، وسيتم البدء في تطوير الجزء الأول من المركز والذي يضم ملعب كرة القدم والصالة المغطاة"

تجريف الملعب والصالة المغطاة

وأكمل:" أحد شركات المقاولات استلمت النادي وبدأت العمل، وتم تجريف الملعب والصالة المغطاة وتوقف العمل بعد شهر ورحل المقاول، وأرسلنا أكثر من 50 خطاب للجهات المعنية ولم يرد علينا أحد".

وأوضح صبري أن مركز الشباب أصبح وكر للمخدرات والدعارة والكلاب الضالة وأصبحت حالة المركز رديئة للغاية، ووزير الشباب والرياضة مشارك في خراب المركز، وكأن هناك مؤامرة على المركز من قبل الوزارة، خاصة أنه زار المكان وشاهد حالته.

مؤامرة ضد مراكز الشباب

وتسأل رئيس مركز شباب الحي السادس عن الميزانية المخصصة لتطوير المركز وأين ذهبت؟ عقب رحل المقاول بعد شهر واحد فقط من العمل.

وأردف:" هناك وفد من وزارة الشباب والرياضة جاء لزيارة المركز ووقف في الملعب وقالي "عشان تبقي تستغيث كويس"".

 

وكان مجلس إدارة مركز شباب الحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، قرر منع اشتراكات العضوية، لتطويره بشكل كبير، ويكون مثل مركز شباب الجزيرة، لكن توقفت أعمال التطوير منذ عام 2019، لأسباب مجهولة، ويتواجد في المركز 40 ألف عضو.

وطلب عبدالحميد، من الرئيس السيسي التدخل لإنقاذ المركز قائلا:" حضرتم مهتم بالشباب والشعب بيحبك وأنت تعمل في اتجاه التطوير ووزير الشباب يعمل في اتجاه معاكس، وهناك مؤامرة ضد مراكز الشباب في مصر".