جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التفاصيل الكاملة لجولة ”الغضبان” مع مصطفي بكري في بورسعيد… صور

محافظ بورسعيد والإعلامي مصطفي بكري
محافظ بورسعيد والإعلامي مصطفي بكري

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، يرافقه الاعلامي مصطفى بكري اليوم الاربعاء، عددا من المصانع بالمنطقه الصناعية جنوب بورسعيد.

وخلال الجولة تم المرور على مصانع كابسي للدهانات، وبيراميدز لإطارات السيارات وإيدج للملابس الجاهزة، ودك للاحذية ومصنع إنتاج الزيوت، لمتابعة سير العمل والإنتاج ومعدات التصدير داخل المصانع.

واشاد الإعلامي مصطفى بكري بالطفرة الصناعية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا، و تنوع الإنتاج الصناعي الذي يدعم السوق المحلي ببورسعيد ويساهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي.

المحافظ والإعلامي في جولة بالأسواق

وتفقد اللواء عادل الغضبان والإعلامي مصطفي بكري سوق الأسماك وبازار بورسعيد الجديد في حي العرب واللذان تم إنشاؤهما على طراز حضاري للقضاء على الأسواق العشوائية، في إطار زيارة الاعلامي مصطفى بكري للمحافظة للتعرف على التطور الذي حققته بورسعيد مؤخرا في عدد من المجالات.

وتم متابعة سير العمل داخل سوق السمك وسوق الخضروات، وتقديم الخدمات المواطنين، كما حرصا على لقاء البائعين والحديث معهم حول السلع المقدمة للمواطن وآرائهم في المشروعات التي شهدتها المحافظة.

واشاد "بكري" بالتطور الذي شهده سوق السمك وبيع الأسماك الطازجة وطهيها وتناولها في محال مخصصة داخل السوق، والتي يقبل عليها أبناء المحافظات الأخرى وحصولهم على خدمة مميزة في مكان واحد وكذلك بازار بورسعيد الذي جمع محلات وأسواق الخضر جملة، وأصبح مزارا سياحيا للمحافظات الاخرى.

مشروع التحول الرقمي ببورسعيد

وتفقد محافظ بورسعيد والإعلامي مصطفى بكري ، اليوم ، عددآ من إدارات الديوان العام ، لمتابعة العمل فى هذه الإدارات فى إطار التطورات التى يشهدها الديوان العام ، رافقهم اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة و عدد من مديرى إدارات الديوان العام .

وبدأت الجولة داخل الديوان العام ، بتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، وعرض شرح موجز حول المركز ، والذي يٌعد أحد وسائل الحكومة الالكترونية لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية ، وتم تفقد الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي ،و استمعا إلى شرح من مدير الإدارة حول ما تم من جهود تتعلق بالبنية التحتية لإتاحة عملية التحول الرقمى داخل المحافظة، فضلا عن التعرف على التطور فى الأداء الحكومي داخل إدارة الموارد البشرية بالديوان العام والتى تم تذويدها بأحدث الأجهزة الإلكترونية التى تضمن سرعة الأداء .

وأشاد الإعلامي مصطفى بكري بالتطور الكبير فى المستوى الإداري داخل ديوان عام المحافظة ، وتطبيق النظم الإلكترونية والرقمية الحديثة التى جاءت انطلاقا من تطبيق منظومة التحول الرقمي ببورسعيد كأول محافظة وساهمت فى إحداث طفرة فى مستوى الأداء الحكومي.