جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 10:37 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

12 مسلسلاً علي المنصات الإلكترونية في ديسمبر

مسلسلات شهر 12
مسلسلات شهر 12

يستقبل الجمهور خلال ديسمبر الجاري، عددًا من الأعمال الدرامية الجديدة والتي ستعرض عبر المنصات الإلكترونية المختلفة بداية من يوم الخميس 2 ديسمبر.

 ينطلق عرض مسلسل "بارانويا" لـ قصي خولي، بداية من الخميس عبر منصة شاهد الأصلية، ويتكون العمل من 14 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب قصي كل من ريتا حايك، داليدا خليل، فيما تقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل "أنصاف مجانين" لـ أحمد خالد صالح وأسماء جلال، بداية من يوم 6 ديسمبر، عبر منصة VIU، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي.

كما تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسلها الجديد بعنوان "الزيارة"، ويشاركها البطولة كل من اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، عبدو شاهين، وتدور أحداث المسلسل في إطار الرعب والتشويق ويتكون من 8 حلقات، ويعرض بداية من 7 ديسمبر على منصة شاهد الأصلية.

أيضًا من المفترض بدء عرض مسلسل "بيت المعادي" ، بدءًا من يوم 9 ديسمبر عبر منصة شاهد VIP، ويشارك في بطولته كل من كندة علوش، إنجي المقدم، تارا عماد، وتدور أحداث المسلسل في ثلاثة أزمنة مختلفة، والعمل مأخوذ من مسلسل أجنبي، وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج محمد سلامة.

كذلك من المفترض أن يبدأ عرض مسلسل "عنبر 6" لـ صبا مبارك وسلاف فواخرجي بداية من يوم 16 ديسمبر، عبر منصة شاهد، والمسلسل مكون من 12 حلقة.

هذا بالإضافة لمسلسل "بيمبو" لـ أحمد مالك وهدى المفتي وويجز، والمقرر عرضه يوم 21 ديسمبر القادم، عبر منصة شاهد VIP، ويتكون من 8 حلقات.

أيضًا كشفت منصة شاهد VIP، عن موعد عرض مسلسل "الجسر" لـ نيللي كريم وعمرو سعد ومن إخراج بيتر ميمي، والمقرر عرضه بدايةً في ديسمبر

مسلسل منورة بأهلها :

يقدم المخرج يسري نصرالله أول تجاربه في الدراما من خلال مسلسل “منورة بأهلها” ، بعد إخراج حلقة من مسلسل “نمرة اتنين” العام الماضي، والمقرر عرضه على منصة “شاهد VIP” بداية العام الجديد.

وتدور أحداثه فى 10 حلقات، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة وأحمد السعدني ، بالإضافة إلى ناهد السباعي، وهو من تأليف مح أمين راضي.