جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 06:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

يورجن كلوب يطلب من منتخب مصر تأجيل عودة الفرعون المصري

يورجن كلوب
يورجن كلوب

عبر يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته في مشاركة الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح في المواجهة المرتقبة أمام ليستر سيتي وتشيلسي خلال فترة الأعياد المقبلة، رغم علمه بالاستعدادات القائمة الآن لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي يضطر ليفربول خلالها لفقد ثلاثة من أهم لاعبيه وهم (المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا)، وذلك لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في منافسات كأس أمم إفريقيا المقرر أن تقام في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل. ولمزيد من التفاصيل تابعوا التقرير التالي.

رغبة كلوب بالاحتفاظ بـالثلاثي الأفريقي

لم يملك يورغن كلوب من الأمر شيء، حيث أنه وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإنه على الثلاثي الإفريقي في نادي “الريدز” الانضمام لصفوف منتخباتهم في الوقت نفسه الذي يواجه فيه ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر انعقادها في يوم 26 ديسمبر الحالي.

كما ينتظر ليفربول مباريات قوية وحاسمة أمام ليستر سيتي يوم 28 ديسمبر يليها لقاءه الناري مع تشيلسي في 2 يناير، لذلك يرغب المدير الفني لليفربول في تأجيل مغادرة الثلاثي الإفريقي للنادي بقدر المستطاع، وهو ما يعني غيابهم عن مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي وذلك أمام كريستال بالاس و برينتفورد.

مجهودات ليفربول للاحتفاظ بمحمد صلاح

وفقاً لما نشرته صحيفة “غارديان” الإنجليزية فإن نادي ليفربول تواصل مع اتحادي كرة القدم في مصر بالفعل بشأن إمكانية وصول صلاح لفريق المنتخب الوطني في وقت متأخر عما هو مقرر له، ويسعى النادي جاهداً للتوصل إلى اتفاق مشابه مع السنغال وغينيا بشأن ساديو و نابي كيتا.