جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:38 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الثلاثاء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء نظر محاكمة متهم تسبب بإصابة فتاة خلال سباق سيارات بالتجمع الخامس بالاصطدام بها اليوم تعرف علي ما دار في لقاء واجتماع وكيل التعليم بالدقهلية ونائب رئيس اتحاد المستثمرين لشئون المركز الوطني تعرف علي مواقف مصر الرسمية مما يحدث حولنا بالمنطقة .. خاصة الحرب الإسرائيلية الفلسطينية اختتام فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية الشباب والرياضة تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات بمركز التنمية الشبابية بإستاد المنصورة السفيرة نميرة نجم في لقاء مع شاشة الغد : مذكرات توقيف قد تصدر ضد قادة إسرائيليين بتهمة جرائم ضد الإنسانية الإعدام شنقا لطبيب تجميل لاغتصابه طفلة شقيقة زوجته وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مركز الفحص والمشورة لمرضى نقص المناعة بالزقازيق بالأسماء ... إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم بين 3 سيارات في البحيرة الحكم بالإعدام على قاتل ”محمد الجميل ” بسبب بوست على فيس بوك فى البحيرة

بعد قليل.. النطق بالحكم في قضيه سفاح الإسماعيلية

أرشيفية
أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية بعد قليل، برئاسة المستشار أشرف محمد علي وعضوية المستشارين ولاء وجدي الطاهر وياسر حسني مدبولي وأحمد سري الجمل جلستها في قضية ذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده بأحد شوارع مدينة الإسماعيلية على مرأى ومسمع مئات المواطنين، والشروع في قتل 2 آخرين.


وكان المتهم نفى في أقواله أمام هيئة المحكمة في الجلسة السابقة، قيامه بواقعة القتل وقال "محصلش" .

وطالب الدفاع عن المتهم بمنحه مهلة لدراسة أوراق القضية التي كلف بها من قبل هيئة المحكمة.

وعينت هيئة المحكمة في أولى جلسات محاكمة المتهم القاتل عبدالرحمن إسماعيل الشهير ب دبور 29 سنة محاميا للدفاع عن القاتل بعدما رفض المحامون الدفاع عنه.

وأكدت النيابة في مرافعاتها أن الجريمة التي هزت أرجاء الوطن اقترنت بجريمتين، حيث اقترن القتل بجريمة الترويع وإحراز المتهم بغير ترخيص أسلحة بيضاء "ساطور وسكين" دون سبب قانوني في أحد أماكن التجمعات بقصد الإخلال بالنظام العام.

وطالبت النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة في أمر الإحالة.

وذكرت النيابة العامة أن المتهم شرع في قتل المجني عليه سليمان عايد وطعنه بصدره بسلاح أبيض كان بحوزته.

وتجمهر العشرات من أقارب المجني عليه في محيط مجمع محاكم الإسماعيلية لمتابعة إجراءات سير المحاكمة والتي حضرها جموع الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية.

وشهدت منطقة حي السلام بالإسماعيلية، الاثنين أول نوفمبر الماضي، جريمة قتل بشعة عندما أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على ذبح رجل في العقد الخامس بالساطور وتقطيع رأسه وسيره بها في الشارع أمام أعين المارة وسط صرخات الأهالي في واقعة تم تصويرها من قبل المارة استغرقت ما يقرب من دقيقتين.

وتم إحالة الجريمة للمحاكمة الناجزة.