جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 11:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريح مثير للجدل

خالد الغندور
خالد الغندور

يبدو أن موسم الانتقالات الشتوية القادم سوف يشهد العديد من المفاجآت الغير متوقعة، فهناك بعض الأنباء التي أكدت في وقت سابق أن الأهلي يرغب في ضم عدد من نجوم الكرة أصحاب الخبرة وصغار السن من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل منع الزمالك من القيد بسبب مشكلة الناشئ حسام أشرف، وهنا تبقي المنافسة فقط من جانب النادي السماوي بيراميدز والذي يملك خزينة منتعشة.

الدوري الممتاز

صرح نجم وسط القلعة البيضاء السابق خالد الغندور عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت في ضيافة الإعلامي سيف زاهر، أن حارس مرمي فريق الزمالك المعار حاليا إلي فريق فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز لن ينضم إلى النادي الأهلي بشكل قاطع، في ظل زغبته في المشاركة بشكل أساسي وهذا كان أحد أسباب رحيله عن الفارس الأبيض.

وأكمل بندق، أن محمد صبحي من اللاعبين التي تريد المشاركة بشكل أساسي وسبب تركة لفريق الزمالك هو عدم الحصول على فرصة حقيقية، وأشار إلى أن حارس مرمي نادي فاركو لا يمكنه قبول عرض الأهلي في ظل ثبات التشكيل والدفع بمحمد الشناوي بشكل مستمر، ولن يقبل اللاعب الجلوس مرة أخري على مقاعد البدلاء كما حدث هذا الأمر عندما كان يتواجد داخل القلعة البيضاء.

جماهير نادي الفريق

على جانب أخر أرسل الدولي التونسي فرجاني ساسي رسالة مبهمة إلى جماهير نادي الفريق، أعرب فيها عن حبة الشديد لهم وأنه سوف يأتي إلى مصر قريباً، ولكنة لم يتحدث عن سبب التواجد، وكان اللاعب صرح في وقت سابق لاحد المقربين له حسبما أكدت بعض التقارير الصحيفة أنه يرغب في العودة مجدداً إلى القلعة البيضاء بشرط تواجد مجلس منتخب وشرعي وليس مؤقت.

جدير بالذكر أن الزمالك ينتظر مواجهة مرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري وذلك عقب انتهاء بطولة كاس العرب.