جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

كريم مغاوري يكشف لـ ”الديار” أهمية المسلسلات القصيرة

كريم مغاوري
كريم مغاوري

خطف الفنان كريم مغاوري الأنظار في ظهوره الأخير بحكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي طول مدة عرض المسلسل.

وجسد كريم خلال الحكاية شخصية "عمر" وهو شخص محب للخير والحق.

أعمال ستظل خالدة

وصرح كريم مغاوري لـ "الديار" عن "طعم الدنيا" قائلا: رشحني للدور المؤلف أمين جمال، وتحمست جدا للمشاركة بهذا العمل لأنه من الأعمال التي ستظل خالدة في أذهان الجمهور، فضلا عن حبي لسلسلة مسلسل " إلاأنا".

وتابع قائلا: ومن أصعب المشاهد التي صورتها في حكاية "طعم الدنيا" هو مشهد المشاجرة بين أخي الكبير الذي يقوم بدوره الفنان "محمد علي رزق" ، وأيضا مشهد اعترافي بحبي ل "منال" والتي تقوم بدورها الفنانة "شريهان الشاذلي" ، وذلك لأن هذه النوعية الرومانسية جديدة بالنسبة لي.

وأضاف: تفاجئت كثيرا برد الفعل الكبير على شخصيتي، وجاءت ردود الأفعال كلها إيجابية ومُرضية ، حيث أبدى الجمهور إعجابه بالتلقائية والسلاسة في أدائي، الحمد لله.

المسلسلات القصيرة

وأكد : أن فكرة المسلسلات القصيرة مهمة جدًا، من حيث أنها تعطي فرصة لمواهب أكثر من الممثلين والمؤلفين والمخرجين، وإن هذا يعد اتجاه عالمي لتقليل عدد حلقات المسلسل عن 30 حلقة.

واختتم حديثه قائلا: انتظر عرض فيلم "معالي ماما" انتاج وإخراج أحمد نور، وبطولة بشرى، واجسد خلاله دور كوميدي وهو رجل اعمال ويدير لزوجته مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

آخر الأعمال

ويذكر من أخر أعمال كريم مغاوري، مشاركته في مسلسل "الحرير المخملي" ، من تأليف شادي أسعد وحمدي التايه وأحمد أبو زيد توفيق، وهو بطولة مصطفى فهمي ، أحمد وفيق، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبدالغني، مصطفى فهمي، دنيا عبدالعزيز والحرير المخملي من إخراج أحمد حسن.

وجسد خلاله شخصية مصطفى والذي يعزف في الموسيقى العربية ويمثل شباب الطبقة الوسطى الذين يحاولون تحقيق أحلامهم بالرغم من الصعوبات التي تواجههم.

حكاية "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.