جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سخرية وغزل.. تفاصيل حلقة إيمان العاصي في رامز نيفر إند

ايمان العاصي
ايمان العاصي

سخر الفنان رامز جلال من الفنانة إيمان العاصي في برنامجه التلفزيوني في رمضان 2023، وسخر أيضًا من ملابسها، قائلًا: «إيه اللي لابساه ده إيه البنطلون ده يا إمي».

واستكمل رامز جلال سخريته من إيمان العاصي قائلًا: «يا نهار أسود على الشعر، إيه اللبس العرة ده.. قتلت فيل وخدت ودانه تلبسها».

وبجانب السخرية، تغزل الفنان رامز جلال في الفنانة إيمان العاصي قائلًا: «من حيث الجمال فهي قمر.. من حيث الأنوثه بركان وانفجر وماشية في حياتها من غير هدف والأدوار اللي المفروض تعملها بتعتذر عنها، معانا الفرسة الحائرة إيمان العاصي».

كشفت الفنانة إيمان العاصي موقفها من الانتقادات التي تواجها، بسبب إطلالاتها والفساتين التي تظهر بها بالمناسبات الفنية والمهرجانات.

أوضحت إيمان العاصي أنها تحب شراء الملابس، ولكن يهمها أن يتناسب مع شكل جسمها أكثر من كونه ماركة عالمية أو معروفة.

وأشارت إيمان العاصي في تصريحات تلفزيونية لها، إلى أن أكثر إطلالة شعرت أنها تشببها، كانت بمهرجان القاهرة السينمائي العام قبل الماضي.

وفيما يخص موقفها من الانتقادات، ردت إيمان العاصي قائلة: «مش بتضايق من الانتقادات على لبسي ولا يهمني الرد عليها».

أكدت إيمان العاصي أنها تتفاعل مع جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «برد على الفانز عادي وبتفاعل على السوشيال ميديا».

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة إيمان العاصي ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 بمسلسل العمدة مع الفنان محمد رمضان، حيث تجسد شخصية إحدى زوجاته الأربعة.

يضم مسلسل العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، في بطولته كلًا من محمد رمضان، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سامي.