جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 02:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لماذا تصدر أحمد العوضي الترند من جديد؟

أحمد العوضى
أحمد العوضى

احتفل رواد السوشيال ميديا بعيد ميلاد الفنان أحمد العوضي، اليوم 12 ديسمبر، وبدأت التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الصباح، بعد تداوله منشورًا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، كما قدمت ياسمين عبدالعزيز التهنئة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

الزوج المثالي

وتصدر أحمد العوضي، الترند منذ أيام مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عقب استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي، الذي أثبت كم حبه لزوجته ووقوفه بجانبها في المحنة، حيث أطلق عليه رواد السوشيال ميديا لقب "الزوج المثالي".

اكتشاف نور الشريف

يذكر أن الفنان أحمد العوضي تربي في منطقة عين شمس وتخرج في كلية تجارة جامعة حلوان، وأول من اكتشفه الفنان الراحل نور الشريف وتبنى موهبته وأعطاه الفرصة في مسلسل "متخافوش" عام 2009، ثم مسلسل "الدالي" عام 2011، واختفى سنوات إلى أن عاد في عام 2014 في مسلسل "السبع وصايا "، ثم مسلسل "العهد".

نجومية العوضى

بدأت انطلاقة "العوضي" في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثاني والثالث، حيث جذب العديد من الفتيات خلال إطلالته ومشاهده الرومانسية مع الفنانة إنجي المقدم، ثم تعاون مع الفنان أحمد السقا في مسلسل "الحصان الأسود" وفيلم "هروب اضطراري"، ونجح في دور ظابط الشرطة في عدد من المسلسلات منها "مليكة" و"أرض جو" و"الميزان"، ثم قرر أن يغير أدواره وبالفعل فاجأ الجمهور في دور كوميدي بمسلسل "كلبش" الجزء الثالث مع المخرج بيتر ميمي، والذي قرر أن يعطيه دور البطولة في مسلسل "الاختيار" مع أميرة كرارة، ولعب "العوضي" دور الإرهابي هشام عشماوي.

وبعد نجاح "العوضي" في مسلسل "الاختيار" وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة له قائلا: "الفكرة اللي اتقدمت عمرها ما تنال منكم كشخصية أحمد العوضي في دور عشماوي، جسدت حالة نجاحك فيها ووصلت الفكرة للناس وخطورتها وأد إيه مدمرة لبلدها".

قصة حب ياسمين والعوضى

تعاون الفنان أحمد العوضي مع ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي تتسبب في ميلاد الحب بينهما، وعلى الرغم من فارق السن والظروف الاجتماعية، الا أنهما تحدا المجتمع وانتهت قصة حبهما بعد عام بالزواج، وأصبح الزواج معلنا أثناء إذاعة مسلسل "الاختيار" الذي حقق نجاحًا كبيرًا للعوضي، وأيضا نجاح ياسمين عبدالعزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه".

ونجح الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في ماراثون رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير"، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا مما أصبحت كلمة "وحش الكون" على لسان الجمهور بشكل مستمر، وأيضا كلمة "على الله حكايتك".