جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:48 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القومي للمرأة يكرم مي كساب عن نجاح مسلسل ” زي القمر ”

مي كساب
مي كساب

أعربت الفنانة مي كساب عن سعادتها بتكريم المجلس القومي للمرأة لها داخل متحف الدفاع الجوي ، وذلك عن نجاحها وتألقها في حكاية " عقبال عوضك" ضمن حكايات مسلسل " زي القمر " الذي تمت اذاعته على شاشة سي بي سي.

حكاية عقبال عوضك

حققت مي كساب نجاح كبير في حكاية " عقبال عوضك " ، حيث جسدت شخصية فتاة تبلغ سن الأربعين ولم تتزوج وكرست حياتها لوالدتها مريضة الزهايمر حتى توفاها الله، ويتم استغلالها من أخواتها الشقيقين من أجل طردها و بيع الشقة ولكن يقف بجانبها جارها المحامي ويسترد حقها ويتزوجها .

حكاية " عقبال عوضك " بطولة كل من مي كساب، محمد جمعة، إيمان السيد، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، سيناريو وحوار حسن صالح وهبة الحسيني، إخراج معتز حسام.

نشأة مي كساب

ولدت مي كساب في طنطا، نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى ، ثم قررت دراسة الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وكانوا داعمين لها في عالم الفن .

نجومية مي كساب

بدأت مي كساب بأغنية دويتو مع مجد القاسم بعنوان " غمض عنيك " وحققت نجاح كبير ، ثم انطلقت بالبوم غنائي بعدها اتجهت إلى عالم التمثيل وحصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية مع الفنان أحمد الفيشاوي حيث تميزت باللون الكوميدي ، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية، وفي عام 2015 .

أبرز أعمال مي كساب

نجحت مي كساب في الأعمال الدرامية أبرزهم مسلسل " كريمة كريمة " ، " المطلقات " ، "لأعلى سعر "، " فارس بلا جواز" ، " أريد رجلا " و غيرهم ، ومن الأعمال السينمائية فيلم " خليج نعمة " ، " بلطية العامية "، " كلبي دليل " و غيرهم.

طلاق مي كساب

فاجأت مي كساب الجمهور بحذف عدة صور لها من موقع انستجرام، ومن بينها صور لها مع أسرتها وزوجها مغني المهرجانات "أوكا"، وهو الأمر الذي تسبب في حيرة الجمهور وتداول شائعات حول طلاق مي كساب من زوجها، وتسبب ذلك أيضاً في غضبها ، ونشرت عدة تغريدات لها هاجمت بها مروجي الشائعات، ونفت طلاقها من زوجها وكشفت سبب حذفها صور زوجها.