جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 05:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مي كساب تعلن الانتهاء من تصوير «الحلم»

مي كساب
مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب الانتهاء من تصوير مسلسل "الحلم" والذي يذاع حاليا على قناة "الحياة" وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقالت مي كساب: "الحمد لله النهارده كان آخر يوم تصوير في مسلسل الحلم ألف مبروك لكل كرو العمل وربنا يكلل تعبكم بالنجاح إن شاء الله يوم الأحد القادم الحلقة الأخيرة على قناة الحياة مبسوطة إني كنت جزءًا من العمل ده اللي سلط الضوء على إنجازات الدولة في إصلاح العشوائيات والتخلص منها، ويارب يا مصر مليون مكان زي الأسمرات والجلالة والعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ولسة ولسة لحد ما تخلص الجمهورية الجديدة".

وأضافت: "شكرا للشركة المتحدة وشركة الجابري والمخرج أستاذ حسني صالح والمؤلف أستاذ محمد رجاء وكل زمايلي الممثلين الكبار، وفي النهاية شكرا الأستاذة صابرين على حبك ودعمك وصدقك وأمانتك، كان شرف ليه الوقوف جمبك، اتعلمت منك كتير أستاذتي الغاليه ومكسبي الإنساني مش هاسيبك هنشتغل مع بعض كتير خلاص أنا قتيلتك جمهوري الحبيب شكرا ليكم وأتمنى شخصية رباب تكون عجبتكم".

وتدور قصة المسلسل حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، حيث يقدم العمل رؤية لسكان منطقة الأسمرات وكيف تحولت حياتهم إلى الأفضل بعد كابوس عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال، ويستعرض المسلسل حكايات مختلفة عن الأسر.

يذكر أن مسلسل "الحلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.