جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية والمجاري المائية

حملة ازالةفى البحيرة
حملة ازالةفى البحيرة

نفذت الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى ورشيد والدلنجات ودمنهور عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 790 م٢ عبارة عن إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 288 م٢ بنطاق قريتي أبو الشقاف و الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وحفر تمهيد لرمي خرسانات.

إزالة حالتي تعدي بمساحة 220 م بقري ادفينا والشماسمه برشيد عبارة عن شدات خشبيه، و تنفيذ 5 قرارات إزالة تعدي علي أملاك الري والصرف بمساحة 212 م بالدلنجات، و إزالة حالة تعدي بمساحة 70 م عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض بقرية بسطره التابعه للوحدة المحلية لقرية زاوية غزال بدمنهور. 

وفى سياق متصل نفذته الوحدات المحلية لمراكز حوش عيسى والرحمانية و أبو حمص والدلنجات عن إزالة 6 حالات تعدي على مساحة 1789 م٢ .

أسفرت حملات إزالة التعديات عن إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 813 م٢ بحوش عيسى عبارة عن أسوار طولية وعرضية ومباني بالطوب الأبيض، و إزالة حالة تعدي بمساحة 476 م بالرحمانية عبارة عن مبني بالطوب الأبيض.

إزالة حالة تعدي بمساحة 300 م بنطاق قريه دمسنا بأبو حمص عبارة عن قواعد خرسانية ، إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 200 م بقرية طيبه بالدلنجات.

كما أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

كما أسفرت الحملات التىنفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة

٤٢٩ حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك ومصادرة ٥ مكبرات صوت بدمنهور،و ٢١٨ حالة إشغال والتحفظ على ٩٥ شيشة وتحرير ٩ محاضر متنوعة بمركز ومدينة كفر الدوار، و ٤٧ حالة إشغال طريق مخالفة بشبراخيت و٣٥ حالة بالدلنجات