جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 03:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجأة في صرف مرتبات ديسمبر

صرف مرتبات (أرشيفية)
صرف مرتبات (أرشيفية)

ينتظر الموظفون من العاملين بالجهاز الإداري للدولة صرف مرتبات شهر ديسمبر، والتي تغير موعدها مقارنة بالشهرين الماضيين.

وتضمنت جداول صرف المرتبات، التي أعلنتها وزارة المالية، تقديم مواعيد صرف شهر ديسمبر 2021 لمدة 48 ساعة خلال الشهر الحالي، مقارنة بمواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن تبدأ عمليات صرف مرتبات شهر ديسمبر يوم الأربعاء الموافق لـ 22 من الشهر الحالي على مدار يومين، على أن تنتهي من الصرف لجميع الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة يوم الخميس الموافق لـ 23 ديسمبر الحالي.

وسمحت المالية لجميع الهيئات التي لم تتمكن من الصرف يومي 22 و23 ديسمبر بالصرف لمدة 3 أيام، تبدأ من الأحد الموافق 26 ديسمبر الحالي، ثم الاثنين الموافق 27 ديسمبر الحالي، وأخيرًا يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر الجاري.

ويبدأ الموظفون والعاملون بوزارات الصحة والداخلية والتجارة والصناعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والنقل والقوى العاملة والإنتاج الحربي والهجرة وشؤون العاملين بالخارج وقطاع الأعمال العام صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 يوم الأربعاء الموافق 22 من الشهر نفسه، هذا إلى جانب العاملين والموظفين، وشئون مجلس النواب والأزهر، ودار الإفتاء المصرية.

وحذرت وزارة المالية الموظفين من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خوفا من جائحة كورونا في ظل الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تنفذها الدولة في مكافحة تفشي جائحة كورونا العالمية.