جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:06 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة

المنتخب المصري
المنتخب المصري

يستقبل إستاد 974 المباراة القوية التي تجمع بين منتخب مصر ومنتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب، واستطاع المنتخب المصري أن يصل إلى نصف النهائي، بعدما تصدر المجموعة الحالية والتغلب على الأردن في المباراة الماضية بثلاثة أهداف دون أي أهداف، بالإضافة إلى الوقت الإضافي.

ومنتخب تونس في حالة لا تختلف كثيرا عن المنتخب المصري واستطاع التغلب على نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين دون أي أهداف.

مباراة تونس ومصر في نصف النهائي

وينتظر العديد من المشاهدين المباراة التي يتم عرضها بين منتخب مصر وبين منتخب تونس، ويستقبل إستاد 974 المباراة المثيرة والقوية، التي تجمع بين منتخبين من أهم المنتخبات في الفترة الحالية بنصف نهائي كأس العرب.

موعد مباراة مصر وتونس

يبحث العديد من المشجعين عن هذه المباراة وعن المواعيد والقنوات الناقلة حتى يتمكنوا من متابعة المباراة في موعدها، وموعد المباراة بين مصر وتونس، يوم الأربعاء، الخامس عشر من شهر ديسمبر، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة  5:00 مساء بتوقيت مصر وفي 4:00 مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر في نصف النهائي هي: "بي. إن. سبورتس" القناة الأولى، بالإضافة إلى قناة الكأس العربية.