جريدة الديار
الجمعة 10 مايو 2024 04:20 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليلة الأبطال.. موعد مباراة ليفربول والريال والقنوات الناقلة

مواجهة قوية بين الريال والليفر
مواجهة قوية بين الريال والليفر

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المصري محمد صلاح مواجهة قوية ومثيرة ضد ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي كريم بنزيما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم السبت،على ملعب استاد دي فرانس في العاصمة باريس.

مواجهات الريال وليفربول السابقة

سبق وأن خاض فريق ريال مدريد الإسباني أمام نظيره ليفربول الإنجليزي ثمانية مواجهات في دوري أبطال أوروبا وفاز ليفربول في 3 مناسبات مقابل 4 انتصارات لريال مدريد وتعادل وحيد وتواجه الفريقين من قبل مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا وفاز كل فريق في لقاء.

اكتمال صفوف الفريقين

يدخل الفريقين اللقاء من دون أي غيابات بعدما أعلن ليفربول جاهزية فابينيو وتياجو ألكانتارا وفيرجيل فان دايك للمشاركة في المباراة بينما شارك ايدين هازارد وجاريث بيل في تدريبات الايطالي كارلو انشيلوتي.

موعد مباراة ليفربول والريال والقنوات الناقلة

وتقام المباراة السبت 28 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR بتعليق حفيظ دراجي.

وكان ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على حساب فياريال في نصف النهائي بجموع المباراتين 5-2 بينما تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.