جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جهود البحيرة في تنفيذ مواعيد غلق المحال التجارية والإجراءات الاحترازية

غلق المحال التجارية والمطاعم
غلق المحال التجارية والمطاعم

تلتزم محافظة البحيرة بتطبيق القرار الوزاري رقم 456 لسنة 2020 الخاص بالمواعيد الصيفية والشتوية لغلق وفتح المحلات والمطاعم والكافيتريات، من خلال حملات مكثفة لتطبيق الالتزام بكل حزم، بحسب ما أكده اللواء هشام آمنة محافظ الإقليم.

وتابع المهندس علي زيد رئيس مركز ومدينة المحمودية، التزام الجميع بتطبيق إجراءات الغلق بجميع الشوارع بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة.

وتفقد كمال الشاعر نائب رئيس المركز، وحمدي عوض مدير إدارة الأزمات، وسامي شرف مدير إدارة المرافق، التزام المحال التجارية والمطاعم والمقاهي بنطاق شوارع المدينة لإجراءات الغلق في المواعيد المحددة لذلك، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين.

وشدد زيد على فريق العمل بضرورة تكثيف الحملات للتأكد من الالتزام بكافة القرارات الصادرة ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس كورونا، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين.

مواعيد الغلق بكوم حمادة

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء عماد الدكروري، وبالتنسيق مع مركز شرطة، حملة ليلية لمتابعه غلق المحلات التجارية في موعدها المحدد بنطاق المدينة، تنفيذا لتشديدات اللواء هشام آمنة بالتواجد الميداني والمتابعة اللحظية لتنفيذ قرارات غلق المحال والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والعمل على رصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من يخالف تلك الأحكام والقرارات‪.

وقام الدكرورى بالمرور على المقاهي و الكافيهات بنطاق مدينة كوم حمادة، زاوية البحر، أبو الخاوي، البريجات والتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية و عدم تواجد الشيش بالمقاهي حرصا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 12 مخالفة عدم ارتداء كمامات، وتم مصادرة عدد 2 شيشة.

وأكد الدكروري على تكثيف تلك الحملات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ومتابعة تنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصا على سلامة المواطنين.