الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:04 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يستقبل قنصل عام السعودية بالإسكندرية

محافظ البحيرة يستقبل القنصل عام المملكة العربية السعودية
محافظ البحيرة يستقبل القنصل عام المملكة العربية السعودية

استقبل اللواءهشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه -صباح اليوم-  مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية فى الإسكندرية لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين واستعراض الآفاق الاسثماريه فى كافه القطاعات والمجالات.

يأتي ذلك في إطار زيارات التعارف التي يقوم بها سعاده القنصل بمناسبة تولية مهام منصبه الجديد.

في بداية اللقاء رحب اللواء المحافظ بسعدة القنصل وقدم له التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه متمنيًا له مزيد من التوفيق.

وأكد المحافظ على عمق العلاقات التى تربط مصر بالمملكة العربية السعودية والتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجالات، حيث إننا بلد واحد وشعب واحد وتربطنا علاقات تاريخيه وطيده.

وأشار إلى أن محافظة البحيرة واعده وبها العديد من المقومات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية ولديها مناخ جاذب للاستثمار، حيث المناطق الصناعية الواعدة بكفر الدوار ورشيد ووادي النطرون، وأن هناك مستقبل واعد للاستثمار فى مصر عامه ومحافظة البحيرة بشكل خاص.

كما أشاد آمنة بالجهود الرائدة التى تقوم بها المملكه السعودية فى شتى القطاعات تحت قياده جلالة الملك سلمان، ومن جانبه أعرب القنصل عن سعادته لزيارة محافظة البحيرة وسعادته بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.

مشيرًا إلى أن مصر تسير بشكل كبير فى ركاب التنمية والبناء وإقامة المشروعات القومية الهامة في ضوء القياده الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد أن البحيرة تسير على نفس النمط وتمتلك مقومات استثمارية كثيرة وعظيمة.

هذا وقد تم تبادل الدروع، حيث قدم سعاده القنصل الدرع للواء المحافظ وبدوره قدم المحافظ درع المحافظة لسعادة لقنصل تقديرًا للعلاقات المتبادله بين الجانبين وتأكيدًا لأواصر المحبة بين البلدين.

حضر الاستقبال واللقاء د. نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد.

xmd