جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل تعاقد «النهار» مع مذيعتي CBC

الاعلامية مفيدة شيحة
الاعلامية مفيدة شيحة

تعاقدت قناة النهار، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة لتقديم برنامج اجتماعي، من المقرر انطلاقه مطلع العام الجديد 2022، ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل والمحتوى، وسيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن اسم البرنامج ومواعيد عرضه.

وقالت قناة "النهار"، في بيان لها، إن الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، إضافة كبيرة للقناة، لما تتمتعان به من خبرة طويلة في العمل التلفزيوني، حيث حققت كل منهما نجاحات منفردة في برامج مختلفة، كما شكلتا معا ثنائيًا تلفزيونيًا ناجحا له جمهور كبير على مدار سنوات، قبل أن ينتقلا إلى شاشة "النهار" استعدادا لتقديم تجربتهما الجديدة مطلع العام القادم.

عودة مفيدة شيحة للشاشة من جديد

وأكدت قناة النهار، أن مفيدة شيحة، قدمت خلال مشوراها عددًا من البرامج الناجحة، وظلت عالقة في أذهان الجمهور صغارا وكبارا، ما أهلها لأن تصبح إحدى أبرز الإعلاميات على الساحة، أما سهير جودة، فبدايتها في الصحافة المكتوبة جعلها تمتلك كل أدوات المهنة، وجعلتها متميزة على الشاشة في برامجها المختلفة، لمهنيتها وخبرتها الطويلة في العمل الإعلامي.

مفيدة شيحة وسهير جودة تعلنان انتهاء تقديم "الستات ميعرفوش يكدبوا"

الجدير بالذكر أن الإعلاميتين مفيدة شيحة، وسهير جودة، أعلنتا رحيلهما عن برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا"، في بيانين منفصلين لهما عبر حسابتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، في يوم 23 سبتمبر.

وقالت الإعلامية مفيدة شيحة: "بعد 10 سنين من النجاح، وداعًا CBC، وداعًا الستات ميعرفوش يكذبوا، وإلى لقاء".

وبينما كتبت سهير جودة ،عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "رحلتي مع الستات مايعرفوش يكدبوا انتهت، البرنامج الذي عشت فيه ومعه منذ أن كان وكانت CBC، بدايات فكرة لم تولد بعد من يوليو 2011 إلى سبتمبر 2021".

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا

يقدم البرنامج الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص الأسرة والمرأة والقضايا الاجتماعية، كما يستضيف العديد من الضيوف خلال حلقاته في كافة المجالات.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر قناة CBC.