جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمير توفيق يعلن فسخ التعاقد مع نجم الأهلي

أمير توفيق
أمير توفيق

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وأنهى أمير توفيق كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على قطاع الكرة.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، رفع اسم جونيور أجايي من القائمة، ووضعه في قائمة الانتظار بعد التعاقد مع الثنائي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو.

الأهلي يفوز على سموحة وديا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون:
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.
خط الوسط: أليو ديانج وعمار حمدي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

الشوط الأول

أحرز لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة الـ١٦ من أحداث الشوط الأول، بعدما تسلم بينية رائعة وراوغ دفاع سموحة وسدد كرة أرضية في المرمى لم يتمكن الحارس من التصدي لها.

وسجل الأهلي ثاني أهدافه في الدقيقة الـ٢٤ عن طريق بيرسي تاو مهاجم الفريق، بعدما استقبل بينية رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسدد رائعة على يسار حارس سموحة.

وعزز الأهلي رصيده بالهدف الثالث في الدقيقة ٢٩ لعمار حمدي، الذي قطع الكرة من منتصف الملعب ويمر من دفاعات سموحة لحدود منطقة الجزاء ويسدد أرضية على يسار الحارس.

وتصدى علي لطفي لركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لسموحة، وسددها عبد الكبير الوادي على يمين علي لطفي تصدى لها ببراعة.

وتعرض كريم فؤاد ظهير أيسر الفريق لإصابة بكدمة قوية في الدقيقة ٤٤، وفضل الجهاز الطبي عدم استكماله أحداث الشوط، وشارك أحمد نبيل كوكا بدلًا منه في مركز الظهير الأيسر من بداية الشوط الثاني.