جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عودة حسام حبيب بعمل جديد.. اعرف التفاصيل

حسام حبيب
حسام حبيب

أعلن الملحن المصري عمرو الشاذلي، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عودة المطرب حسام حبيب، بعمل جديد.

ونشر صورة له مع حسام حبيب معلقًا عليها قائلًا: "قريبًا من ألحاني مع الفنان حسام حبيب، كلمات أحمد إبراهيم، ألحانى عمرو الشاذلى

توزيع عمرو الخضري" .

وطرح عمرو الشاذلي مؤخرًا أغنية بصوته تحت عنوان "غير كل الناس" على موقع "اليوتيوب" وهي من ألحانه، كلمات حسام سعيد، توزيع وميكس وماستر محمد ياسر، والفيديو كليب من إخراج محمد دسوقي.

ومن أعمال عمرو الشاذلي،كملحن هي أغنية "ملكش مكان" للنجمة شيرين عبد الوهاب، والتي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عاليه عقب طرحها، وجاءت تزامنا من طلاقها من حسام حبيب.

يذكر أن أخر أعمال حسام حبيب، كان ألبوم بعنوان "فرق كتير" عام ٢٠١٦، والذي تعاون فيه حسام حبيب مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سرحان، عبد الحميد الحباك، إيهاب عبد الواحد، توما، محمد النابلسي وحسن الشافعي.

وابعتد حسام حبيب عن طرح الألبومات منذ عام 2016، حينما طرح ألبوم "فرق كتير" ، الذي كان قد تضمن الديو الغنائي الشهير الذى جمعه بشيرين بعنوان: "كل ما أغني" والذي كان سببآ رئيسيآ في زواجهم.

وفي عام ٢٠١٨ تم عقد قران حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب في حضور بناتها وبعض من المقربين من الأصدقاء والعائلة، وفي ديسمبر ٢٠٢١ تم إعلان طلاقهم رسميًا بعد خلافات كبيرة.

وأصدرت شيرين بيانًا تؤكد فيه انفصالها رسميا عن حسام حبيب

وجاء فيه "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب، عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية" .

"وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب، الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب" .