جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

بعد خطوبتها.. ندى رحمي تهدي خطيبها أغنية «ونفضل نرقص»

ندى رحمي
ندى رحمي

نشرت الفنانة ندى رحمي من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمعها بخطيبها وأهدته أغنية أنغام "نفضل نرقص" وكتبت في تعليقها عليها: "بتمنى مايتغيرش وفي غيري انا مايفكرش يبعد لا مايهزرش أنا على بعده أبدًا مقدرش بتمنى في حضنه أبات أيام وشهور سنوات، وأعيشله تلات مرات الناس تكبر واحنا مانكبرش" .

وتلقت الكثير من المباركات والتعليقات منها "الله يبعتلك أيام حلوة ويفرحك يارب" وأضاف آخر، "يبنتي داري على شمعتك شوية والله ده كله اللي بيخرب الحياة ربنا يوفقكوا ويهنيكوا يارب" ، "ماشاءالله ربنا يسعدك ويتمملك على خير يارب" ، "ألف مبروك ياندي ربنا يسعدكوا ويهنيكوا يارب" .

وأعلنت "رحمي" خطوبتها الأسبوع الماضي حيث نشرت صور لهما من خلال خاصية الأستوري عبر حسابها على موقع "إنستجرام" على أغنية "يا دبلة الخطوبة" وتلقت مئات المباركات والتهاني من داخل الوسط الفني ومن خارجه.

وعن خسارة وزنها قالت ندي رحمي، في حوار سابق من خلال برنامج "الستات مابيعرفوش يكدبوا" ، "تحولت من كائن بيأكل عرض مستمر لكائن لمدة شهر بياخد كل نص ساعة غطا إزازة مياة، وظلت شهرين تأكل جيلي بدون سكر، كان هدفي أحط رجل على رجل" .

حيث قررت ندي، أن تخس للحفاظ على صحتها مما أدى لخضوعها لعملية جراحية "تكميم معدة" عام ٢٠١٩، وإنقاص وزنها من ١٩٢ كيلو إلي ٨٠ كيلو ولم يحدث لها أي مضاعفات.

يذكر أن ندى رحمي ممثلة وإعلامية مصرية من مواليد الإسكندرية سنة ١٩٩٣ درست تمثيل وإخراج في "المعهد العالى للفنون المسرحية" ، ودرست في المعهد العالي للموسيقى "الكونسرفتوار" في القاهرة ومن أعمالها تقديم برنامج "نفسنة" عام ٢٠١٥، وبرنامج "كلام ستات" عام ٢٠١٨.

وشاركت في العديد من المسلسلات مثل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز، "عيون القلب" ، "النص التاني" ومن أعمالها السينمائية فيلم "نادي الرجال السري" مع غادة عادل ، "سكر بره".