الخميس 11 أغسطس 2022 12:41 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انطلاق برنامج «فيلم وندوة وجائزة» بمراكز شباب مطوبس

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ فعاليات البرنامج القومي "فيلم وندوة وجائزة" بـ10 مراكز شباب بمركز ومدينة مطوبس "قرى حياة كريمة"، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عزة الدري، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة، وإشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخاصة بالقرى المنفذ بها المشروع القومي " حياة كريمة".

وأوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن البرنامج القومي يستهدف "فيلم وندوة وجائزة " أبناء قرى المشروع القومي "حياة كريمة" الذي يُنفذ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، في إطار اهتمام الدولة المصرية بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخاصة بالقرى المنفذ بها المشروع القومي " حياة كريمة"، وتم تنفيذه بمركز شباب برمبال التابع لإدارة شباب مطوبس ودعوة 50 من الطلائع لحضور عرض الفيلم.

وأضاف محروس، تم عرض فيلم وثائقي عن السهول العظمى و عجائب المخلوقات من خلال شرح المدربة نرمين عطية بتبسيط المعلومة للطلائع، مشيراً إلى أن عرض الفيلم شهد تفاعلا رائعا من الطلائع مع المدربة والتي قامت بطرح عدد كبير من الأسئلة على الطلائع واختيار 10 طلائع من المتميزين وتسليمهم جائزة في ختام اللقاء.

جاء ذلك بإشراف تنفيذي هالة عثمان، مدير عام الإدارة العامة للبرامج، الدكتورة منى هيكل، مدير عام إدارة الاحتفالات والمعارض بالإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب، عبدالمنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، لبنى ابوالقاسم، مدير إدارة الطلائع بالمديرية وعدد من القيادات التنفيذية.