جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمير مرتضى منصور يكشف:

لماذا فوز الزمالك عى المحلة مهم؟

جانب من لقاء الزمالك وغزل المحله
جانب من لقاء الزمالك وغزل المحله

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن الفوز على غزل المحلة ضمن مباريات الدوري الممتاز، كان هامًا للغاية، قبل التوقف دولي.

وتابع أمير مرتضي منصور فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:" لاعبو الزمالك بدأوا يستعيدوا مستواهم وسط الظروف الصعبة التى يمر بها النادي".

وأضاف:" هناك لاعبين كان عليهم ضغوطات كبيرة مثل محمود علاء وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الغني والمثلوثي، واستطعنا فى فترة قصيرة أن نقوم بالدعم للاعبين وخروجهم من هذه المرحلة ".

فوز الزمالك

وقال أمير مرتضي طمأنت كارتيرون وتصريحات وكيله كانت سبب الأزمات ويكشف كواليس تعيين مدربين فى الجهاز الفني، وانتى صاحب التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك.

وذكر:" حدثت مشاكل مع باتريس كارتيرون من قبل بالطبع وقت رحيله وعمله مع اللجنة السابقة بسبب تصريحاته هو ووكيل أعماله.

واضاف عندما عدت من جديد قمت بالحديث معه وطمأنته على مستقبله مع الفريق، وكان متخوف من العمل حتي قمت بالحديث معه أنى جئت من أجل مساعدته للنجاح مع الزمالك

وتابع أكدت لكارتيرون أنى لا أنوي الانتقام منه أو تطفيشه، ولكن كان من حقنا أن نقوم بتعيين مدربين فى الجهاز الفني المعاون وهو تفهم ذلك بعد الجلسة معه، وكارتيرون تفهم ضرورة وجود معاونين مصريين.

غزل المحلة

فاز فريق الزمالك على غزل المحله بـ4 أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف الشوط الأول، مصطفى فتحى الهدف الأول في الدقيقة 35، والهدف الثاني أشرف بن شرقي، في الدقيقة 37.

وفى الشوط الثاني أحرز المغربى محمد أوناجم، مهاجم فريق الزمالك، الهدف الثالث في الدقيقة 70، بينما أحرز المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم فريق الزمالك، الهدف الرابع في الدقيقة 73.