جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:42 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات على المصانع والمخابز لضبط المخالفين بالشرقية

حملات تفتيشية بمركز بلبيس
حملات تفتيشية بمركز بلبيس

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مديري مديريتي التموين والطب البيطري، من الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية، والمصانع والمخابز، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة، وتطبيق القانون على المخالفين، بحسب توجيهات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

وقامت إدارة تموين بلبيس، الإثنين، بتشكيل حملة تموينية، برئاسة عاطف عراقي مدير الإدارة، أسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 22170 جنح ضد «ر .ف .ع» صاحب مصنع لتصنيع التريكو، لاستخدامه مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر وتم التحفظ على 400 كجم خيوط مجهولة المصدر، والمحضر رقم 28170 جنح ضد «س .ص .و» صاحب محل بقالة لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع بندر بلبيس، والمحضر رقم 28169 جنح ضد «أ .م .ه» صاحب محل بقالة للبيع بسعر أعلى من السعر بيندر بلبيس، كما تم تحرير المحضر رقم 12140 جنح ضد «م .ع .م»، تاجر تمويني ببندر بلبيس لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير المحضر رقم 12139 جنح ضد «م. م. ع» تاجر تمويني ببندر بلبيس، لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية، والمحضر رقم 12138 ضد «ج. م» تاجر تمويني، لعدم الإعلان عن أسعار السلع التموينية، والمحضر رقم 12137 جنح بلبيس ضد صاحب محل بقالة لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة، بالإضافة إلى تحرير 4 تقارير إثبات حالة ضد أصحاب مخابز بلدية، لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم نظافة المعجن وأدواته.