الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:58 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يتفقد المعهد الطبي القومي بدمنهور.. تفاصيل

محافظ البحيرة يتفقد المعهد الطبى القومى بدمنهور
محافظ البحيرة يتفقد المعهد الطبى القومى بدمنهور

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بجولة مفاجئة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، تابع خلالها انتظام سير العمل بالمعهد الطبي القومي بدمنهور وتفقد أقسام الاستقبال والطوارئ والملاحظة وعناية القلب، والتقى بعدد من المرضى وذويهم.

وتابع جودة ومستوى الخدمة الطبية التي تقدم للمرضى وتواجد كافة الأطقم الطبية من الأطباء وفرق التمريض بالنوبتجيات الخاصة بهم، وكذا توفير الرعاية والعناية الصحية لجميع المرضى والعمل على توفير احتياجاتهم وحسن استقبالهم والاهتمام بأماكن انتظار المرضى وذويهم.

كما تابع اللواء المحافظ أعمال إنشاء عدد ٣ استراحة وأماكن انتظار لذوي المرضى وتركيب البوابة الجانبية ووجه الوحدة المحلية بالتنسيق مع المعهد لرفع كافة التراكمات وسرعة رصف الطرق الداخلية وتشجير المناطق والفراغات بينها.

ومن ناحية أخرى قام اللواء المحافظ بجولة سيرا على الأقدام تفقد خلالها أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجمهورية وانتظام سير العمل خلال الفترة المسائية بداية من مستشفى دمنهور العام وحتى ميدان الساعة بطول ١.٧ كم في كلا الاتجاهين، وتشمل أعمال الرصف والأرصفة وتركيب الأنترلوك والتشجير والإنارة ومراجعة المرافق.

كما وجه اللواء المحافظ بتكثيف العمل والانتهاء من كافة الأعمال وفقا للجدول الزمني لها، مشدداً على بذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم، مع الانتهاء من رصف كافة المناطق التي تم الانتهاء من تطويرها خلال ٤ أيام، كما وجه بعمل بوابة جانبية وأماكن انتظار بمستشفى الصدر.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس حازم الأشموني السكرتير العام المحاسب كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور الدكتور أسامة البلكي مدير المعهد الطبي القومي.

xmd