جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ما هي المهنة التي ندمت غادة عبد الرازق على عدم دخولها قبل الفن؟

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، سبب ندمها لدخول الوسط الفني، وقالت: أنا ندمت على دخول الوسط الفني، بسبب تراكمات من حاجات كتير أوي، والتراكمات دي بتوصلك لمرحلة إنك تقول الطريق ده دمرني أوي واخد مني ومن حياتي وجه عليا.

وتابعت: كان حلمي ادخل السلك القضائي ويا ريتني كنت كملت زي بابا هو اتخرج من كلية الحقوق ودخل مجلس الدولة، وكان قبل ما يموت بشهر هيبقى وزير الاستثمار.

وأضافت: أنا مش عارفه ليه مروحتش للسكة بتاعت بابا دي وروحت سكة تانية خالص وباجي في وقت الأزمات وأقول يا رتني"، كما بعثت غادة برسالة إلى شيرين عبد الوهاب حيث قالت فيها " الفنان الحساس اللي بجد فنان موهوب بيمر بأزمات كثيرة جدا وهي متعودة من صغرها على الأزمات وكانت بتقع وتقوم بس يمكن وقعتها الأخيرة دي كانت كبيرة وخضتنا كلنا".

 وأفادت بأنها كان ممكن أن تصل لمرحلة شيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام وكان محتملا أن يكون رد فعلها الاعتزال وليس حلاقة الشعر.

مسلسل أبواب خلفية

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن مشاركتها في موسم رمضان الدرامي القادم من خلال مسلسل "أبواب خلفية" وهو مسلسل من 15 حلقة تأليف وإخراج حسن صالح ومشاركة ورشة كتابة من هبتيانا ونور حمدي، حيث تُجسد شخصية مريضة بمرض نادر وغير معروف.

 وأشارت إلى انهها تحمست لفكرة الـ 15 حلقة بعد أن لاحظت وجود أكثر من عمل في الموسم القادم تدور أحداثه في 15 حلقة كما أنها قررت الابتعاد عن المسلسلات الطويلة التي أصبحت تُصيب الجمهور بالملل وبدأ في الانصراف عنها.

مسلسل "لحم غزال

يذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "لحم غزال" تأليف أياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة وشاركها البطولة: شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، عمرو عبد الجليل، احمد صفوت، احمد خليل.

 تنتمي عالية للطبقة الأرستقراطية، لكنه تضطرها الظروف للتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.