الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:30 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خبير فلك: تامر حسنى سيحقق شهرة كبيرة في 2022

تامر حسني
تامر حسني

قال حسن شاهين خبير الأبراج وعلم الفلك، إن المطرب تامر حسنى سيصل إلى مرحلة كبيرة من الشهرة خارجيا وداخليا، بالإضافة إلى مشاركته في الكثير من الأعمال والشغل خلال عام 2022.

وأضاف حسن شاهين خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" التي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، برج الأسد سيحقق أمولا كثيرة خلال عام 2022 ، سواء ميراث أو استرداد أموال نهبت منه، كما سيكون هناك إقبال على الزواج وحل مشكلات المتزوجين.

تابع خبير الأبراج وعلم الفلك، أصحاب برج الجوزاء سيحصلون على الكثير من التفوق في العمل والحياة بشكل العام خلال العام الجديد 2022، موضحا أنهم سيحصلون على شهرة كبيرة في النصف الأول من العام، كما سيحققون أهدافا كبيرة خلال النصف الثاني من العام.

حقيقة اعتزال تامر حسني

جدير بالذكر ، كشف الفنان تامر حسني، حقيقة تفكيره في اعتزاله الفن، على هامش إحيائه حفلًا جماهيريًا كبير ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: «فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ليست للأسباب الدينية فقط، وقولت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها».

وأضاف: «الصحافة حاجة مهمة بالنسبة لينا كفنانين وهي التي تبرز المجهود اللي بنعمله، وبشكر كل الصحافة على مجهودها».

احتفال رأس السنة

كما يحتفل الفنان تامر حسني برأس السنة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم عبر شاشة قناة cbc، كما يتحدث عن أعماله النجاحة التي طرحها في الفترة الماضية وكواليسها سواء في الغناء أو التمثيل.

في نوفمبر من عام 2020 أعلنت بسمة بوسيل عبر خاصة الستوري على تطبيق انستجرام عن انفصالها عن تامر حسني.

وكانت بسمة قد كتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارق لي أي صور”.

لكن الخلاف لم يطل فقد عادت المياه لمجاريها بين الزوجين.. وكتب تامر ستوري لزوجته بسمة بوسيل يعاتبها ويبادر بالصلح واختتمها بقوله “متهورة بس بحبك”.

وفي أول تعليق لها على الصلح مع تامر، شاركت بسمة بوسيل ستوري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وكتبت “فعلاً اتهورت، بس عشان بحبك Sorry”.